اخبار اليمن العاجله - قيادة الانتقالي والسلطة المحلية في يبعث #حضـرموت يكرمون اوائل الطلاب بالمديرية

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الجمعة - 15 مارس 2019 - الساعة 06:26 م بتوقيت ،،،

تحديث نت/خاصكرمت القيادة المحلية لانتقالي مديرية يبعث في الساحل امس الخميس أوائل طلاب مدرسة خالد بن الوليد للتعليم الاساسي المتفوقين في الفصل الدراسي الاول للعام 20018_20199 ،في الحفل التكريمي الذي نظمتة السلطة المحلية بالمديرية.

وقدمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الدعم المادي والمعنوي للمدارس في اطار حرص القياده المحلية على الاهتمام بالعملية التعليمية والمعلمين والمتميزين والمبدعين من الطلاب والطالبات وتشجيعهم على الاستمرار في التفوق والنجاح في مسيرتهم التعليمية ورفع معنويات المعلمين المخلصين في اداء الرسالة التعليمية النبيلة ونشر ثقافة الوفاء وحسن السلوك والولاء لدولة الجنوب لكون التعليم محور تقدم المجتمعات والاوطان وبه نكون دولتنا الجنوبية.

كما كرمت القيادة المحلية بالمديرية طلاب وطالبات مدرس النقاع للتعليم الأساسي، واشادت بدور الادارة المدرسية والمعلمين، والاسره في تربية الاجيال .

وفي ختام المهرجان ثمن مدير عام مديرية يبعث صلاح حسين باحكم دورالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية بقيادة عبدالله خميس باحكم رئيس المجلس وكافة اعضائه بما يقومون به تجاه عملية التعليم ودورهم الريادي في المديرية، وسلم مدير المديرية شهادة تقدير لرئيس القيادة المحلية للأنتقالي .

وحضر المهرجان نائب المدير العام، و مدير التربية بالمديرية، واعضاء المجلس الانتقالي والقيادات العسكرية والتربوية والشيوخ والاعيان واولياء امور الطلاب والمواطنين .

المصدر : تحديث نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق