اخبار اليمن العاجله - إدارة صندوق النظافة بساحل #حضـرموت تعزز اجراءات العمل الإداري داخل الصندوق

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الجمعة - 15 مارس 2019 - الساعة 06:19 م بتوقيت ،،،

المكلا (تحديث نت) خاص:انعقد صباح أمس، الخميس 14 مارس 2019م، في قاعة الاجتماعات بالادارة العامة للصندوق، الاجتماع الاعتيادي الأول للمجلس التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين ساحل # والذي يضم مدراء الدوائر ورؤساء الاقسام المختلفة بالصندوق لبحث سبل تعزيز دور العمل الإداري وتنظيم الاجراءات الادارية والفنية داخل الصندوق .

وخلال الاجتماع الذي ترأسه المدير العام التنفيذي للصندوق المهندس/ فهمي عبدالهادي بن شبراق واستطلع فيه ابرز الاعمال التي قُدِمت في الفتره السابقه مقدماً شكره لمدراء الدوائر والاقسام المختلفة للجهوذ التي بذلوها في سبيل النهوض بدور الصندوق عن طريق تفاعلهم الايجابي اتجاه الاعمال المكلفة لهم .

واكد "المدير العام التنفيذي" على ضرورة رفع كل ادارة بخطة شهرية مزمنة تحدد فيها كافة الأنشطة التي تخطط الإدارة لتنفيذها والمنبثقة عن خطة عمل الصندوق مع الرفع بتقرير عن مستوى الإنجاز في تنفيذ هذه الخطة في الاجتماع التالي للجنة مع توضيح أهم الصعوبات والمعوقات التي واجهت تحقيق الخطة للتنفيذ الكامل، أن وجدت. كما تم الطلب من كل ادارة أن تقدم خطة باحتياجاتها التدريبية للرفع من قدرات موظفي وعمال الصندوق وبالتالي تعزيز آداء العمال في الادارات مع تقييم كافة الممتلكات بكل إدارة وتحديد الاحتياجات الفنية. اللوجستية الأخرى المطلوبة لخروج العمل بالصورة الافضل.

وشدد "بن شبراق" على ضرورة وضع دليل تعريفي لبعض الإدارات لتسهيل كافة الإجراءات من قبل المواطنين ، والعمل على ضبط الآداء الوظيفي من قبل مدراء الدوائر ورؤساء الاقسام حتى نلتمس عمل منظم منظور على ارض الواقع.

من جانبهم عبرو مدراء الدوائر ورؤساء الاقسام عن سعادتهم بإقرار هذا الاجتماع شهرياً كونه يناقش نتائج اعمال تقدم من جانبهم ، وكذا تسهيل احتياجاتهم ووضع حلول لجميع المشكلات التي تواجههم والارتقاء بالآداة الوظيفية من قبل الموظفين.

ويهدف هذا الاجتماع الذي سيعقد بشكل دوري كل شهر لما تقتضيه المصلحه العامة إلى متابعة سير العمل والسعي لتحسينه وعرض التقارير الشهرية للإدارات والأقسام المتعلقة بسير العمل للاطلاع عليه ومناقشة الأرتقاء بمستوى الآداء الوظيفي في الإدارة العامة والمشاريع.

كما ناقش الاجتماع موضوع التأمينات للموظفين ووضع حلول ومعالجات للمديونيات المتراكمة من سنوات ماضية ،،وكذا ناقش جملة من الاعمال السابقه وكيفية انجازها والعمل على الرفع من وتيرتها في الفتره القادمة، وكذا معالجة المعوقات التي تعرقل سير العمل ووضع حلول لها.

المصدر : تحديث نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق