اخبار اليمن العاجله - انتقالي رصد يعقد اجتماعه الدوري ويقف أمام جملة من المهام في جدول أعماله

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

السبت - 22 سبتمبر 2018 - الساعة 09:18 م بتوقيت ،،،

تحديث نت/خاصعقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية رصد يافع صباح اليوم السبت اجتماعها الدوري برئاسة أحمد عوض السعدي رئيس المجلس بالمديرية.
وفي بداية الاجتماع تم استعراض محضر الاجتماع السابق وإقرار ما جاء فيه وقراءة اهم النقاط المدرجة في جدول هذا الاجتماع.

والقى الأخ أحمد عوض السعدي رئيس المجلس كلمة رحب فيها بالحاضرين مؤكدآ على أن المرحلة التي يمر بها الجنوب بشكل عام صعبة وحساسة ويتطلب من الجميع العمل بصدق واخلاص لتجاوزها،مشيرآ إلا أن المجلس الانتقالي هو من فوضه الشعب لذا علينا أن نعمل من أجل مصالح هذا الشعب لكي نحقق امانيه وأحلامه والمتمثلة بالتحرير والاستقلال .

وأضاف السعدي: إن المجلس في المديرية وخلال الفترة السابقه منذ تشكيله مد يده للجميع ولم يستثني أحد، وتكلل هذا التعاون بالعمل المشترك مع السلطة المحلية والشخصيات الاجتماع بحل كثير من القضايا وتشكيل لجان مشتركة تشرف على اداء وعمل المرافق الحيوية والخدماتيه في المديرية .

واكد رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية:على ضرورة تعزيز العمل مع المكونات الاخرى ووضع الخطط والبرامج المناسبة لذلك.

كما تم في الاجتماع قراءة التقرير المقدم من قبل اللجنة المشكلة من أعضاء المجلس بشأن النزول إلى مستشفى رصد العام والذي تمت الأشادة بما جاء فيه من نتائج وتوصيات، متمنين مواصلة النزول إلى بقية المرافق والإطلاع على الأداء وحث القائمين عليها القيام بالواجبات بالشكل المطلوب ،ومساعدتهم في إيجاد الحلول والمعالجات المناسبة للمشاكل التي يعانو منها.

وفي ختام الاجتماع اتفق الحاضرين على ضرورة مواصلة العمل المشترك مع السلطة المحلية بالمديرية ونبذ المناطقية والعنصرية التي تؤدي إلى التفرقة والشتات.

*من رشدي العمري

المصدر : تحديث نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق