اخبار اليمن العاجله - امين عام المجلس الانتقالي محافظة #الضـالع يزور الخطوط الامامية لجبهة الحشاء

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الثلاثاء - 12 فبراير 2019 - الساعة 08:16 م بتوقيت ،،،

تحديث نت/خاص

قام الاستاذ عبد الحميد طالب الامين العام للمجلس الانتقالي محافظة الضالع ومعهُ العميد عبد الرحيم التهامي نائب رئيس عمليات المجلس الانتقالي صباح اليوم الاربعاء الموافق 12-1-2019 بزيارة إلى الخطوط الامامية في جبهة الحشاء غربي محافظة الضالع للأطلاع على سير المعارك التي اندلعت بين مليشيات ورجال المقاومة قبل اسبوع في مديرية الحشاء.

وخلال الزيارة الذي قام بها الامين العام إلى خط التماس تفقد أحوال المقاتلين من أبطال المقاومة وسير الجاهزية القتالية العالية لابطال المقاومة في الخطوط الامامية بقطاع جبهة الحشاء.

وأشار الامين العام الاستاذ عبد الحميد طالب ان ابطال المقاومة افشلت مخططات وخبث المليشيات الحوثية الكهنوتية التي اقدمت على التسلل إلى المنطقة ودأبت على تفجير منازل المواطنين ونشر الرعب والخوف بين اوساط الناس عبر تعزيزها إلى المنطقة والانتشار والتمركز في احدى الجبال والمواقع واستحداث نقاط عسكرية في قلعة يراخ مديرية الحشاء.

واوضح ان رجال المقاومة تصدت للهجوم الحوثي المباغت بكل قوة واستبسال واجبرت المليشيات الحوثية للهروب الى الخلف والعودة من حيث اقدمت.

وقال ان الضالع عصيه على كل ظالم ومجرم وحوثي، ومن يحاول الاقتراب منها سينال جزءه الرادع وان ابطال المقاومة جاهزة للتصدي لاي هجوم حوثي.

يذكر ان جماعة الحوثي شنت هجوم مباغت على مديرية الحشاء في منطقة يراخ قبل ايام وتحاول التسلل إلى محافظة الضالع من جهة الغرب والتوغل اتجاه محافظة الضالع، إلا ان كل المحاولات الحوثيه باتت بالفشل ولاقت دفاع اسطوري حديدي من قبل ابطال المقاومة.

نجيب العلي

المصدر : تحديث نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق