اخبار عدن - مجلس جامعة عدن يعقد اجتماعه الاول لشهر يناير2019م

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الأربعاء - 06 فبراير 2019 - الساعة 08:10 م بتوقيت ،،،

تحديث نت/خاص

عقد مجلس جامعة عدن صباح اليوم بديوان الجامعة دورته  الأولى لشهر يناير ٢٠١٩م ،برئاسة الدكتور/ الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن وأستعرض المجلس محضر مجلس الجامعة لدورته الأخيرة لشهر ديسمبر٢٠١٨م التاسعة لشهر نوفمبر .

 

وناقش تقديم خطة عمل كليات الجامعة ومراكزها العلمية للعام ٢٠١٩م وتوصيات المجلس الدائمة في الجامعة

 

 

وفي الاجتماع ألقى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة شكر فيها أعضاء مجلس الجامعة على كافة الجهود التي يبدلها المجلس لإنجاح العملية التعليمية والمضي قدما" لرفع أسم جامعة عدن عاليا".

  

 

وأثنى في كلمته على أعضاء المجلس بأهمية الخروج بحلول لكافة النقاط المطروحة في الاجتماع لما تحمله من أهمية بالغة.. مؤكدا" أن كل الحلول التي يقدمها أعضاء المجلس واقعية وصائبة ومهمه.

 

عقب ذلك ناقش المجلس كل النقاط الآنفة الذكر في الأجتماع وأقرها بالإضافة إلى عدد من النقاط كان أبرزها الموافقة على إقامت فعالية أسبوع الطالب الجامعي في تاريخ ٩مارس٢٠١٩م وصادق المجلس على المقترح .

 

كما تم مناقشة أيضا" احتياجات الكليات من أعضاء هيئة التدريس والاتفاقيات الداخلية والخارجية التي أبرمتها الجامعة وترجمتها وصادق المجلس على البدء بالعمل بها .

 

كما تم الموافقة على مقترح بإطلاق مسمى قاعة الفقيد الدكتور/ محمد أحمد لكو على كبرى قاعات كلية الحقوق .

 

وصادق المجلس أيضاً على مقترح اعتماد الشهادات الألكترونية الجديدة المؤمنة وإدخال الأجهزة الحديثة المتعلقة بنظام البصمة و وكاميرات المراقبة لكليات جامعة عدن  وديوان رئاسة الجامعة.

 

كما تم ايضاً مناقشة توزيع المنح وقرارات الإيفاد وأجمع المجلس على تنظيمها بحسب إحتياجات الكليات عبر رئاسة الجامعة

المصدر : تحديث نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق