اخبار عدن - خلال زيارته لمشروع ناينتي مول..المحافظ سالمين يؤكد الاهتمام بتشجيع الاستثمار في العاصمة عدن

تحديث نت 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

الخميس - 17 يناير 2019 - الساعة 08:33 م بتوقيت ،،،

عدن(تحديث نت) خاص:اكد محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع اهتمام  قيادة المحافظة  والسلطة المحلية بتشجيع الاستثمار وتذليل كل الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات امام الراغبين في اقامة مشاريع استثمارية في العاصمة عدن .

ودعا كافة رجال المال والاعمال للاستفادة من مزايا قانون الاستثمار والتسهيلات المقدمة لهم مجددا التأكيد انهم سيحظون بكل رعاية واهتمام من قبل قيادة المحافظة  .

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية ظهر اليوم لمشروع ناينتي مول الاستثماري في شارع التسعين بمديرية المنصورة والذي تبلغ تكلفته   عشرة ملايين دولا  .

واشاد المحافظ سالمين باهمية المشروع الاستثماري والذي يمثل انموذجا ينبغي ان يحذو حذوه بقية المستثمرين .بما سيحويه من اقسام واسواق ومحلات تجارية  .وسينعكس اهميتها ايجابا في توفير فرص عمل لعشرات الشباب العاطلين عن العمل ..

هذا وقد قام محافظ عدن بجولة استطلاعية في اجنحة وطوابق المركز التجاري ناينتي مول واستمع من صاحب المشروع / قحطان عتوان المفلحي الى مكونات المشروع الا ستثماري الذي يتكون من ستة طوابق وبمساحة اجمالي (١١٠٠٠) متر مربع ،ويحتوي على عدد من الاسواق التجارية ومنها سوبر ماركت  ضمران بمساحة (٢٠٠٠)/متر مربع  بالاضافة الى مطاعم شواطئ عدن  السياحية وصالة للالعاب الترفيهية المتنوعة وبمساحة اجمالية (١٣٠٠)،متر مربع بالاضافة الى (١٣٤) محلا تجاريا  .منها منها كافية بمساحة (٢٨٠)مترمربع وذات مواصفات راقية جدا ومحلات للذهب وغيرها من المحلات التجارية لكبار التجار  والتي ستوفر حوالي (٤٠٠) فرصة عمل للشباب والشابات ..كما يحتوي مركز ناينتي مول على (١٠)مصاعد كهربائية متحركة وشبكة تبريد متكاملة وشبكة اطفاء دقيقة ومناظر سياحية جاذبة بالاضافة   الى مساحة خارجية ومواقف للسيارات ولوحات شاشات كبيرة خارج المركز وداخله .

واضاف المدير العام لمركز ناينتي مول ان  المركز الذي من المقرر افتتاحه غرة شعبان من العام الجاري سيمثل نقلة نوعية في تقديم خدماته للمواطنين  ومركز تجمع للتسوق ولشراء مختلف احتياجات الناس الغذائية والسلعية والمواد الترفيهية والمجوهرات والالكترونيات وغيرها، ،مشيرا الى ان   مشاريع استثمارية كبيرة أخرى يجري العمل في تنفيذها حاليا  وسيتم تدشينها في اوقات لاحقة ..

واضاف قائلا انه يرغب باقامة مزيد من المشاريع الاستثمارية في بلاده وفي مدينة عدن بالذات بدلا من الاستثمار في الخارج كون الوطن احوج ما يكون للاستثمار  من قبل الرسمال المحلي وعلى اعتبار ان القطاع الخاص شريك اساسي في عملية التنمية  مبديا شكره لقيادة السلطة المحلية بعدن ممثلة بالاخ المحافظ احمد سالم ربيع الذي يولي الاستثمار اهمية خاصة ..ويقدم كل الدعم والتسهيلات لاقامة المشاريع الاستثمارية في مختلف المجالات .

*من/ / عبدالسلام هائل

المصدر : تحديث نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق