اخبار اليمن العاجله - #المهرة: تدشين حملة توزيع التبرعات لمتضرري #لبان المقدمة من شركة يمن موبايل

تحديث نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الثلاثاء - 20 نوفمبر 2018 - الساعة 09:00 م بتوقيت ،،،

تحديث.نت/المهرةدشن وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي، ومدير عام المؤسسة العامة للإتصالات فرع المهرة المهندس محمد مسلم باكريت، اليوم، حملة توزيع التبرعات لمتضرري العاصفة المدارية "لبان" في المحافظة، المقدمة من شركة يمن موبايل وتحت إشراف الموسسة العامة للإتصالات فرع المهرة، البالغة عشرة ملايين ريال يمني.. برعاية كريمة من محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد.

وثمن الوكيل الفني البادرة الطيبة المقدمة من شركة يمن موبايل والمؤسسة العامة للإتصالات فرع المهرة، وتخفيف معاناة المواطنين المتضررين من العاصفة المدارية التي ضربت المحافظة منتصف الشهر الماضي وخلفت أضرار بالغة في الممتلكات العامة والخاصة.. مقدماً شكره وتقديره الجزيلين لشركة يمن موبايل وفرع مؤسسة الإتصالات بالمحافظة، وناقلاً لهم تحيات معالي المحافظ وحرصه الشديد على أن ينال كل المتضررين نصيبهم من التعويضات بشكل شفاف يراعي حجم الكارثة التي حلت بهم جراء العاصفة المدارية.

وعبر من جانبه المهندس محمد مسلم باكريت مدير عام المؤسسة العامة للإتصالات فرع المهرة عن إن هذه الخطوة تأتي من صميم استشعارهم لمعاناة أبناء المحافظة، ومحاولة منهم لتخفيف هذه المعاناة ولو بالحد الأدنى.. موضحاً بأن فرع مؤسسة الإتصالات بالمحافظة شركة يمن موبايل توليان الجانب الإنساني إهتمام كبير إضافة إلى جوانب اختصاص عملهم، ومؤكداً بأن عملية توزيع المبالغ ستستهدف بشكل رئيسي المواطنين الأكثر ضررا ممن انهارت منازلهم كلياً نتيجة الأمطار الغزيرة والسيول الجارفة التي رافقت العاصفة المدارية "لبان".

المصدر : تحديث نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق