اخبار اليمن 24 - شيخ مشائخ الصبيحة يدين حادثة قتل أحد أبناء الصبيحه في الرباط ويطالب بضبط الجناة

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

شيخ مشائخ الصبيحة يدين حادثة قتل أحد أبناء الصبيحه في الرباط ويطالب بضبط الجناة

 ادان شيخ مشائخ الصبيحه حادثة مقتل أحد أبناء الصبيحه  عصر امس في منقطة الرباط على أيدي أفراد يتبعون إدارة أمن محافظة لحج.

ووصف الشيخ عبدالرحمن جلال  حادثة مقتل أحد أبناء قبيلة البغيله بنيران أفراد نقطة الرباط بأنها قتل خارج إطار النظام والقانون.

ودعى الشيخ عبدالرحمن قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج إلى سرعة تسليم القتله إلى إدارة البحث الجنائي بالمحافظة للتحقيق معهم وليأخذ القانون مجراه ولتفويت اي فرصه لحرف مسار القضية ، مضيفا بإن المماطلة والتأخير في ضبط الجناة وتسليمهم للجهات المختصة سيترتب عليه عواقب قد تخرج عن السيطرة لا سمح الله حيث وإن هناك استياء وغضب كبير من أبناء القبائل ومستمرين في عملية التهدئة لهم حرصا منا على تطبيق النظام والقانون .

وأوضح شيخ مشائخ الصبيحه بأن الجميع مع تطبيق النظام والقانون، ولكن ماحدث يوم أمس صوره تكررت مرارا وتكرارا وراح ضحيتها العديد من أبناء الصبيحه في حوادث متفرقه، مشيرا بأن قطعة أرض مساحتها  15×15 في عدن مصروفه لوزير الدفاع الأسير اللواء محمود الصبيحي لم تسلم من الإعتداء كمثال وصوره جليه وواضحة عن الانتهاكات التي يتعرض لها أبناء الصبيحه.

وكان أفراد يتبعون نقطة الرباط قد قاموا يوم عصر أمس بقتل أحد أبناء قبيلة البغيله ويدعى صالح محمد صالح بدعوة أنه مطلوب أمنيا،وتحتشد مجاميع قبلية مسلحه منذ عصر أمس من مختلف قبائل مناطق مديرية طورالباحه في مفرق مدينة الوهط في ظل مساعي قبلية ورسميه طالبت بمهله لمدة 24 لتسليم المتهمين إلى الجهات المختصة .

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق