اخبار اليمن 24 - : جبهة الساحل الغربي محراب البطولة وقبلة الأنتصار

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

جبهة الساحل الغربي محراب البطولة وقبلة الأنتصار

 تعد جبهة الساحل الغربي لليمن هي الجبهة الأقوى والمميزة عن باقي جبهات وذلك بسبب الإنتصارات الكبيرة التي حققها الأبطال المقاتلين على مليشيات على طول الساحل الغربي.

شجاعة المقاتلين وحنكة وحكمة القيادة هي من جعلت جبهة الساحل الغربي الجبهة المميزة عن باقي الجبهات في اليمن فالإنتصارات امتدت من باب المندب حتى توقفت في احياء الحديدة الشرقية والجنوبية بسبب اعلان الأمم المتحدة الهدنة الإنسانية في الحديدة.

حنكة القيادة وحكمتها هي من جعلت الأبطال في الساحل الغربي يصمدون في الدفاع عن ما تم تحريره من الهجمات التي تشنها مليشيات الحوثي تحت مظلة الهدنة الأممية فاستمرت القوات في التزامها بالهدنة وكذلك استبسلت في الدفاع عن مواقعها من هجمات الحوثي.


تتكون القوات في الساحل الغربي من ثلاثة تشكيلات تحت قيادة واحدة بالاضافة الى المقاومة الوطنية فالتشكيلات الثلاث تعمل حالياً تحت قيادة الشيخ علي سالم الحسني  وهي الوية العمالقة وألوية المشاة والمقاومة التهامية والتشكيلات الثلاث تضم قادة ميدانيين يتمتعون بالخبرة في قيادة المعارك وافراد يمتلكون الشجاعة والمعنوية العالية في نصرة الوطن.


بالاضافة لقتال  القوات في الساحل الغربي لمليشيات الحوثي فهي  مستعدة لقتال الإرهاب والدفاع عن الوطن والشرعية من اي جماعات إرهابية.

 الحكمة التي تمتلكها قيادة التشكيلات الثلاث في الساحل الغربي هي من مكنت القوات من السير في الطريق الصحيح وتوجيه البوصلة نحو الطريق الذي فيه انقاذ لليمن من العدو الفارسي وتصرفت القوات بكل حكمة وعقلانية مع الاحداث التي حصلت في الجنوب فقامت القيادة بدعوة الاطراف الى الحوار ونبذ العنف وتوحيد الكلمة والعمل ضد مليشيات الحوثي لما فيه مخرج للشعب اليمني من النفق الحوثي المظلم.


تمتلك القوات في الساحل الغربي عقيدة الدفاع عن الدين والوطن من مليشيات الحوثي وتسير في الطريق الصحيح لاستعادة الدولة الشرعية بكامل مؤسساتها بقيادة المشير الركن عبد ربه منصور هادي.

وفي الساحل الغربي حققت القوات منجزات عسكرية كبيرة ولو كانت في مرحلة الهدنة لان الهدنة بالنسبة لها اخطر من الحرب لان مليشيات الحوثي لا تلتزم بها  وكل هذه المنجزات بفضل من الله ثم بصدق ودهاء القيادة العامة للقوات في الجبهة وإدارتها العامة بقيادة الشيخ علي سالم الحسني ونائبه هائل عبد العزيز والكادر الإداري المتميز والذين تمكنوا من السير بالقوات نحو الإنتصار وبأقل الخسائر .

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق