اخبار اليمن 24 - : تنفيذية انتقالي طور الباحة تناقش الأوضاع الأمنية في المديرية

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تنفيذية انتقالي طور الباحة تناقش الأوضاع الأمنية في المديرية

عقدت صباح اليوم الخميس 7نوفمبر2019م الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية طور الباحة بمحافظة لحج إجتماعها الدوري برئاسة محمد حميد هاشم رئيس المجلس إجتماعها الدوري .

وفي بداية الإجتماع رحب أ.محمد حميد هاشم رئيس المجلس بالحاضرين ،ثم هنى جميع الأعضاء بالنصر الذي تحقق للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة القائد المناضل/عيدروس قاسم الزبيدي رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، والذي توج بتوقيع إتفاق الرياض بين المجلس الانتقالي الجنوبي والشرعية ، واعتبر هذا الاتفاق نصر للجنوب وشعبه وقضيته العادلة .

ثم ناقش الإجتماع محضر إجتماع المحافظة الذي حضره رئيس المجلس ، وتطرق إلى المستجدات على الساحة الوطنية الجنوبية ، ثم جرى مناقشة الأوضاع الأمنية في المديرية والوضع الإجتماعي والمعيشي للمواطنين في المديرية ، وكذا مناقشة أستكمال تشكيل بقية المراكز في المديرية ، وتم وضع الحلول والمعالجات لاستكمالها .

وشدد رئيس المجلس على دور الإعلام في المرحلة القادمه ، وأن يكون له الدور الريادي للإسهام في نقل الحقائق والوضع المعيشي للمواطنين ، كما شدد رئيس المجلس على الانضباط لحضور الإجتماعات ، والإلتزام بالحضور والتحلي بالوعي والإنضباط ، لأننا نقف أمام مرحلة مهمه جدا وعلينا جميعا ان نجسد التلاحم والترابط ، لمافية مصلحة شعبنا وبلدنا الجنوب .

وفي نهاية الإجتماع تم الرد على بعض المداخلات والإستفسارات من قبل أعضاء المجلس .

حضر الإجتماع الأستاذ/منصور الصماتي عضو الجمعية الوطنية .

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق