اخبار اليمن 24 - : الإدارة الاعلامية بانتقالي لحج تستنكر جريمة اختطاف الصحفي جمال شنيتر

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الإدارة الاعلامية بانتقالي لحج تستنكر جريمة اختطاف الصحفي جمال شنيتر

استنكرت الإدارة الإعلامية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وبشدة ما وصفته بـ"العمل الإرهابي" الذي أقدمت عليه مليشيا حزب الإصلاح باختطاف رئيس الإدارة الإعلامية بانتقالي شبوة الزميل الإعلامي جمال شنيتر في انتهاك صارخ لحرية الرأي ولكافة المواثيق والأعراف وذلك ضمن مسلسل تلك المليشيات لتكميم الأفواه وتقييد حرية الإعلام  .

 

 

وقال رئيس الإدارة الإعلامية بانتقالي لحج غازي العلوي بأن إقدام مليشيا حزب الإصلاح التي تحتل شبوة على اختطاف الزميل جمال شنيتر يضاف إلى مسلسل الجرائم والانتهاكات التي دأبت تلك المليشيات على ممارستها منذ احتلالها لمحافظة شبوة والتي طالت صحفيين وناشطين مناوئين لها وهو أمر ينبغي أن لا يمر مرور الكرام ويتوجب على كافة القوى السياسية والوطنية ومنظمات المجتمع المدني الوقوف ضده والعمل بكافة الوسائل لإيقافه .

 

ودعا رئيس الإدارة الإعلامية بانتقالي لحج منظمات حقوق الإنسان والناشطين الحقوقيين والإعلاميين ونقاباتهم لإدانة جريمة اختطاف الصحفي جمال شنيتر وكافة الانتهاكات التي تمارسها مليشيا حزب الإصلاح الإرهابية في محافظة شبوة .

وطالب العلوي بسرعة الإفراج عن رئيس الإدارة الاعلامية بانتقالي شبوة مراسل قناة الغد المشرق الزميل جمال شنيتر وكافة الأسرى والمعتقلين في سجونها الغير شرعية في محافظة شبوة ، محملا تلك المليشيا المسؤولية الكاملة عن حياة وسلامة الأسرى والمختطفين القابعين في معتقلاتها.

 

 

وكانت مليشيا الإصلاح الإرهابية قد اعتقلت الزميل جمال شنيتر صباح اليوم الخميس في إحدى نقاط التفتيش في مديرية رضوم دون أي اسباب أو مبررات .

وقبل اسابيع اعتقلت تلك المليشيات بشبوة الصحفي صالح مساوى عقب مداخلته ببرنامج بث على اذاعة المجلس الانتقالي.

المصدر : الأمناء نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق