اخبار اليمن 24 - : عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية يقدم استقالته ويوضح السبب

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية يقدم استقالته ويوضح السبب

2018/10/08م الساعة 05:44 PM (لحج / الأمناء نت / طه منصر)

قدم يوم أمس الاستاذ الدكتور حسن صالح حسن عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية جامعة عدن استقالته من منصبه كعميد للكلية وذلك لأسباب أوضحها عميد الكلية هي لعدم وجود ترميم ولاتجهيز ولا تأثيث للمختبرات والأقسام العلمية والقاعات وقاعات الفصول الدراسيه ولا حضائر الحيوانات بأنواعها.كما لاتوجد شبكة كهرباء ولا مياة ولاشبكة انترنت.كذلك لا تجديد في الهيئة التدريسية ولا تجديد في القوى الوظيفية. كما لا توجد ميزانية تشغيلية ولا دخل ذاتي للكلية

وجاء في الاستقالة "على انه وخلال ثلاث سنوات يتم تدريس الطلاب بأقل من الإمكانيات المتاحة منتظرين دعم الحكومة في تأهيل الكلية ولكن ألى الآن لم يأتي هذا الدعم بالرغم من مطالبتنا المتكرره إضافة إلى رفض بعض الأقسام فتح تخصصاتها بحجة عدم توفر الحد الأدنى من الإمكانيات العلمية وهما قسمي البساتين وعلوم تكنولوجيا الأغذية كما توقف قسم التسجيل والمكتبة عن العمل لعدم توفر الموظفين فيهما .

كما أوضح عميد الكلية المستقيل بأنه يواجه جملة من الصعوبات والمشاكل في تنفيذ مهامه في الكلية لعدم توفر الدعم الحكومي في تأهيل الكلية .

هذا ويعد الدكتور حسن صالح من الكفاءات المشهود لها طوال مسيرة التعليم العالي والبحث العلمي في جامعة عدن وكلية ناصر بالذات فهو عالم ومهندس ومحاضر إضافة إلى عملة كعميد للكلية في السنوات الأخيرة .

 

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق