اخبار اليمن 24 - : الهيئة التنفيذية لانتقالي سقطرى تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الهيئة التنفيذية لانتقالي سقطرى تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الأربعاء، بمقر المجلس بمدينة حديبو، اجتماعها الدوري لشهر اكتوبر برئاسة المناضل يحيى مبارك سعيد، رئيس القيادة المحلية.

ومستهل الاجتماع رحّب المناضل يحيى مبارك، بالحاضرين، شاكراً تفاعلهم والتزامهم بحضور الاجتماع، وناقلاً إليهم تحيات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلاً بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس.

وخلال اللقاء اطلع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي المناضل/ يحيى مبارك، أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي سقطرى على نتائج زيارته الخارجية التي قام بها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكداً أن اللقاءات التي عقدها هناك كانت إيجابية ومثمرة وستنعكس بالإيجاب على واقع حال المواطن السقطري في القريب العاجل.

وواقف الاجتماع أمام جُملة من المواضيع المدرجة في جدول أعماله، وتم إغنائها بالملاحظات من قبل الأعضاء، وخاصة فيما يخص الوضع العام في المحافظة، التي تشهد هذه الأيام حركة ملحوظة في عدد الوافدين من أبناء الشمال بحجة البحث عن عمل.

وحذّر الاجتماع من أي محاولة قد يقوم حزب الاصلاح الإخواني، لعسكرة المحافظة واستقدام جنود تابعين له تحت أي مسميات وهمية، خاصة أولئك القادمين عبر المنفذ البحري والذين يتم إنزالهم بعيدا عن الميناء الرسمي، مؤكدا أن قيادة المجلس الانتقالي وأبناء سقطرى الشرفاء يرصدون كل تلك الأعمال وسيقفون لها بالمرصاد.

وكان الاجتماع قد بدأ باستعراض محضر الاجتماع السابق والموافقة عليه وإقراره.

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق