اخبار اليمن 24 - : مليشيات الاخوان تختطف 5 من أبناء أبين وتقتادهم إلى أماكن مجهولة

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

مليشيات الاخوان تختطف 5 من أبناء أبين وتقتادهم إلى أماكن مجهولة

اقدمت مليشيات الاخوان الإرهابية بقيادة محمد العوبان وسيف القطيش المرابطة في مثلث شقرة بمحافظة أبين الجنوبية على اختطاف خمسة شبان من أبناء مديرية احور محافظة أبين واقتيادهم الى جهات غير معلومة .

مصادر محلية في احور اكدت ان خمسة شبان من أبناء احور كانوا عائدين من مدينة عدن وفي طريقهم إلى مدينة احور بعد حضورهم عرس احد أقاربهم.

وقالت ” : وعند مرورهم بحاجز تفتيش مثلث شقرة التي تسيطر عليه عناصر الإخوان الإرهابية تم التعرف على الشبان الخمسة عن طريق بطاقة الهوية الشخصية وبعد التأكد من هويات الشبان وأنهم ينتمون لمديرية احور تم اقتيادهم واختطافهم إلى جهات غير معلومة من قبل المليشيات الإخوانية الإرهابية بقيادة محمد العوبان وسيف القفيش” .
واشار مصدر مسؤول في احورالى أن الشبان الخمسة لاتتجاوز أعمارهم مابين 15/20 عاما وتم اختطافهم عن طريق بطاقة الهوية الشخصية كونهم من أبناء احور .

وتأتي عملية اختطاف أبناء احور بعد أقل من أسبوع من اختطاف 33 فردا من قوات الحزام الأمني من أبناء مديرية احور من قبل مليشيات الأصلاح الإرهابية المرابطة بمثلث شقرة وتسليمهم لقبيلة وزير الداخلية اليمني احمد الميسري ولم يتم الإفراج عن جنود الحزام الأمني الا بوساطة حكومية وقبلية قادها مسؤولون محليون في ابين.

وتقوم مليشيات الاخوان المرابطة في مثلث شقرة بأعمال إرهابية تستهدف السكان المحليين التي تخضع للمجلس الانتقالي أو تلك التي ترفض دخول مليشيات الاصلاح والتابعين لهم من محافظة مأرب اليمنية كمدينة لودر التي تحاول مليشيات الإصلاح بقيادة محمد العوبان وسيف القفيش ولؤي الزامكي من إسقاطها ولكن منيت كل محاولاتها بالفشل وعادت مليشياتهم الإرهابية الى ثكناتها في معسكر عكد وجبال العرقوب ومثلث شقرة وقرن امكلاسي.

 

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق