اخبار اليمن 24 - تخرج دفعة جديدة من الإعلاميين من جامعة عدن

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

برعاية المجلس الانتقالي..

2019/09/12م الساعة 06:10 PM (عدن / الأمناء نت / أوراس عبدالله)

 أقيم صباح اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019م حفل تخرج طلاب الدفعة الثامنة عشر من قسم الإعلامي بكلية الآداب بجامعة عدن، الاثنين، برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وشهد الحفل الذي حضره الاستاذ الأمين العام المساعد للمجلس الانتقالي الجنوبي, والدكتور عبدالله الحو رئيس دائرة الإعلام بالمجلس, والدكتور محمد علي ناصر رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب, واعضاء هيئة التدريس بالكلية ، فقرات ولوحات فنية قدمتها فرقة ( افراح عدن) مثل رقصة العدة، ووصلة غنائية وطنية.

 

وفي كلمة لراعي الحفل القى الاستاذ "الجعدي" كلمة عبر فيها عن تحايا رئيس المجلس القائد عيدروس الزبيدي, واثنى على الطلاب الخريجين مؤكدا ان الوطن بحاجة لهم في العمل الميداني, وسيكونون رافدا كبيرا للمؤسسات الإعلامية والرسمية منها, وسيكون لهم الفضل بعد الله في ترسيخ دعائم التصالح والتسامح الجنوبي.

 

وأكدت الطالبة فوزية عبدالله في كلمة القتها نيابة عن الطلاب الخريجين, ان الاصرار والعزيمة لديهم جعلهم يجتازون اربع سنين رغم الحرب والأوضاع الأمنية والمعيشية, شاكرة من لهم الفضل في تعليمهم ومساعدتهم حتى وصولوهم الى حفل توديعهم.


 واختتمت فقرات الحفل بتكريم الخريجين من الدفعة 18 بقسم الإعلام من قبل الدكتورين محمد علي ناصر والدكتور عبدالله الحو.

 

 كما جرى تسليم عددا من الدروع التذكارية لراعي الحفل المجلس الانتقالي الجنوبي، ولأعضاء هيئة التدريس، وكل الجهات التي ساهمت بدعم حفل الطلاب.

b9e80741ca.jpg

12-09-19-27653531.jpeg

12-09-19-503907775.jpeg

المصدر : الأمناء نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق