اخبار اليمن 24 - : عندما كان وكيلا أشاد بدورها وحين صار محافظا كشر الأنياب وقال : تخرج الامارات .. "عديو" .. تناقض الضعفاء

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عندما كان وكيلا أشاد بدورها وحين صار محافظا كشر الأنياب وقال : تخرج الامارات .. "عديو" .. تناقض الضعفاء

في العام 2018 م وتحديدا صباح السبت 14/يوليو وحين كان وكيلا لمحافظة شبوة وأثناء حضوره العرض العسكري الذي أقيم  في معسكر بالحاف بمناسبة تخرج دفعة الصاعقة و التدخل السريع التابعة للنخبة الشبوانية بإشراف و دعم من دولة الإمارات العربية المتحدة ألقى محمد صالح عديو كلمة اشاد فيها بجهود دولة الامارات العربية المتحدة والدعم اللامحدود لمحافظة شبوة ونقل الجنود من الحياة المدنية الى العسكرية وعلى القوة النوعية المتمثلة بالصاعقة و التدخل السريع التي قال بانه سيكون لها دور فاعل في مكافحة الارهاب .

 

وعقب صعوده وتوليه مهام قيادة المحافظة كشر بن عديو عن أنيابه وبدى يشن هجوما لاذعا على دولة الإمارات العربية المتحدة في منحى يؤكد ويظهر مشروع حزب الإصلاح المعادي للإمارات ولجهودها ودورها في مساعدة وإنقاذ الشعب اليمني ضمن دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية .

 

 

وعلق ناشطون من ابناء شبوة في تصريحات خاصة لـ"الأمناء" على مواقف وتقلبات محافظ شبوة محمد صالح عديو بالقول : " "عديو" عندما كان وكيل م/شبوة قال في بالحاف شكراً للامارات واليوم وحين صار محافظ للمحافظة كشر الأنياب وقال تخرج الامارات .. انه تناقض الضعفاء" .

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق