اخبار اليمن 24 - البكيري : طورالباحة جزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي الجنوبي

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

البكيري : طورالباحة جزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي الجنوبي

2019/09/02م الساعة 03:18 PM (لحج/ الأمناء نت / جلال السويسي)

 ألتقى اليوم الاثنين مدير عام مديرية طورالباحة أ.عبدالرقيب  البكيري بقائد الشرطة  العقيد محمد عبده الحرق بمكتب السلطة المحلية لمناقشة العديد من الأوضاع الأمنية بالمديرية.

ويأتي هذا اللقاء الأمني في ظل التداعيات الراهنة والبلابل المثيرة للقلق من خلال الابواق التي لاتخدم المديرية بقدر ما تثير الفتنة حيث أقر اللقاء بتأمين نقاط الأمن العام وتعزيزها  بعدد من الأفراد والغتاد حتى يتم تأديتهم للواجب الأمني بالشكل المطلوب.
كما أقر اللقاء رفض السلطة المحلية والاجهزة الأمنية لإي مظاهر مسلحة بالمديرية..

وفي ختام اللقاء  ادلى مدير عام المديرية بتصريح طمأن فيه الجميع بأن طورالباحة لم تكن مسرح لإي صراعات بين ابناء المديرية  وأن الأبواق التي تسعى إلى ذلك قد أخرست ألسنتها من خلال أستيضاح. هدفهم المثير للسخرية من خلال بحثهم عن أعداء غير ماجودة بالواقع
ويجب على الجميع أن لاينجروا خلف تلك الاشاعات بحيث نؤكد للجميع بأن لاتوجد إي حشود عسكرية من الطرف الأخر بل وأن وجدت فالسلطة المحلية وابناء المديرية لن تسمح بأي مظاهر مسلحة من خارج المديرية وستتخذ اجراءاتها اللأزمة تجاه ذلك..

 وختم حديثه بأن طورالباحة جزء لايتجزاء من النسيج الاجتماعي الجنوبي  فلاداعي للمزايدات.

كما قال مدير الأمن الحرق بأن طورالباحة لن تكن مسرح لأي عمليات عسكرية كما يتوهم هؤلاء الساعين للأرتزاق من خلال ما يثيروه من بلبلة واشاعات والكل يعرف بأن طورالباخة دائما لن تنجر خلف تلك الابواق التي لاتفكر إلأ بمصالحها الشخصية.

 

من جلال السويسي

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق