اخبار اليمن 24 - تعز..تظاهرات حاشدة في التربة للتنديد بهجوم الإصلاح على المدينة

الأمناء نت 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

تعز..تظاهرات حاشدة في التربة للتنديد بهجوم الإصلاح على المدينة

احتشد الآلاف من أبناء الحجرية محافظة تعز اليوم الاحد 1 سبتمبر في تظاهرة جماهيرية حاشدة أمام المجمع الحكومي لمديرية الشمايتين في مدينة التربة، وطافوا شوارع المدينة في مسيرة حاشده حاملين الشعارات الوطنية ومرددين الهتافات المطالبة بتوحيد الصف لمواجهة المليشيات الحوثية .


وندد المشاركون في المظاهرة بالأحداث التي شهدتها مدينة التربة ومنطقة البيرين في الـ15 من اغسطس الماضي من اعتداء همجي على مبنى إدارة الأمن نفذته عناصر تابعة لحزب الإصلاح.


وأكد المشاركون أن الحجرية ومديرياتها ومدينة التربة تنعم بالأمن والاستقرار وأن محاولات إفساد السلم الاجتماعي في المدينة والتأجيج المناطقي وإثارة الكراهية والأحقاد لا يخدم إلا المليشيات الحوثية الانقلابية وتجار الحروب.


كما أكدوا دعمهم الكامل للسلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالأستاذ نبيل شمسان، مطالبين الأخ محافظ المحافظة باتخاذ موقف حازم تجاه التحركات المسلحة على أبواب مدينة المعافر والبيرين وتقديم المسؤولين عن الأحداث الأمنية الاخيرة في مدينة التربة والبيرين للمحاسبة.


وأشاد المشاركون في المظاهرة بقيادة اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي والذي كان له دور بارز في تثبت الأمن والاستقرار في المنطقة ومواجهة المليشيات الحوثية الانقلابية، وحكمته وصبره إزاء التصرفات غير المسؤولة من بعض التشكيلات العسكرية التي تتحرك بدوافع حزبية وتحاول بسط سيطرتها والتدخل في النطاق الجغرافي لمسرح عمليات اللواء 35 مدرع.

 

6e6eb14e7f.jpg

01-09-19-139205213.jpg

المصدر : الأمناء نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق