اخبار اليمن 24 - التنظيم الناصري يدين تفجيرات عدن الارهابية

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

التنظيم الناصري يدين تفجيرات عدن الارهابية

2019/08/02م الساعة 09:30 AM (الامناء نت / خاص)

ادان فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في محافظة عدن الحادثين الاجرامين اللذين استهدفا شرطة مديرية الشيخ عثمان ومعسكر الجلاء بالمحافظة.
وفي بيان صحفي صادر عنه اعتبر النتظيم الناصري الحادثتين تأكيدا بأن " يد الارهاب المدعوم ايرانيا لا زالت تستهدف عدن كما تستهدف أجمع".
ودعا التنظيم الناصري اليمنيين وكافة القوى الوطنية الى ترك كل الخلافات البينية، مؤكد بأن قضية استعادة الدولة ومواجهة الانقلاب هي مفتاح الحل لكل قضايا اليمن.
 التنظيم الناصري استهجن في بيانه ما وصفها بالأصوات النشاز التي قال بأنها حاولت توظيف الحادثين الاجراميين للنيل من جهود دول .
بيان صحفي :
يدين فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بعدن بأشد عبارات الإدانة والاستنكار الحادثين الاجرامين اللذين استهدفا شرطة مديرية الشيخ عثمان ومعسكر الجلاء بعدن ما تسبب بمقتل وجرح العشرات من العسكريين والمدنيين، وهو ما يؤكد أن يد الارهاب الحوثي المدعوم ايرانيا لا زالت تستهدف عدن كما تستهدف اليمن أجمع، وهو ما يؤكد واحدية المصير المشترك لأبناء الشعب في مواجهة ارهاب واجرام جماعة كهنوتية ظلامية تستهدف الدولة والنظام الجمهوري والنسيج الاجتماعي لليمنيين. إننا في التنظيم الناصري بعدن إذ نتقدم بآحر وأصدق التعازي القلبية لأسر الشهداء ونبتهل إلى الله أن يمن بالشفاء العاجل للجرحى، فإننا ندعو جميع اليمنيين والقوى الحية والوطنية إلى تعميق الوحدة الوطنية وتحصين النسيج الاجتماعي والتوحد صفا واحدا خلف القيادة الشرعية التي يقع على عاتقها تجاوز سلبيات ادائها في مواجهة الارهاب الحوثي، والعمل في إطار مشروع استعادة الدولة ومؤسساتها، وترك كل الخلافات البينية، باعتبار أن قضية استعادة الدولة ومواجهة الانقلاب هي مفتاح الحل لكل قضايا اليمن على طريق بناء اليمن الاتحادي والدولة المدنية الحديثة.
 كما أننا في التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بالعاصمة المؤقتة عدن نحذر من الأصوات النشاز التي تخدم الانقلابيين عبر رمي التهم جزافا، والترويج للدعوات المناطقية والعصبوية بمبرر الانتقام، مؤكدين ألا عدو لليمنيين في هذه المرحلة إلا قوى الانقلاب، كما نستهجن الأصوات النشاز التي حاولت توظيف الحادثين الاجراميين للنيل من جهود دول التحالف العربي مجددين موقفنا الثابت في دعم وتأييد جهود التحالف العربي في الدفاع عن أمن واستقرار ووحدة اليمن في مواجهة المشروع الايراني الذي يريد النيل من أمن وسلم المنطقة العربية.
صادر عن : التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري - فرع عدن

 

 

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق