اخبار اليمن 24 - مصدر ميداني : المقاومة الجنوبية تحبط تقدما الحوثين في مواقع بالقرب من باب غلق

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

مصدر ميداني : المقاومة الجنوبية تحبط تقدما الحوثين في مواقع بالقرب من باب غلق

2019/07/19م الساعة 07:34 PM (الأمناء نت / اسكندر وفيتش)

منذ  مطلع فجر اليوم،  تخوض المقاومة الجنوبية معارك ضارية هي الاعنف ، في أخر معاقل تمركز الحوثين في باب غلق شمال شرق مدنية الفاخر،  في اطار  استكمال معركة قطع انفاس الانقلابين الحوثين.

وأكد لي مقاوم ميداني في الجبهة ،  التقيت به بالقرب من مستشفى النصر،  اثناء وصوله قادما من الجبهة لمرافقة جثمان زميله الذي استشهد بالقرب منه في باب غلق  يدعي  صلاح ناشر من ابناء قرض ، أن المواجهات على اشدها منذ فجر الجمعة ، تحاول مليشا استعادة مواقع هامة خسرتها موخرا ك تبة" السد "المحاذية للقراميد "إلا ان مقاوتنا تصدى للزحف الحوثي،  مما ادى الى مصرع العشرات وجرح آخرين  في صفوف المهاجمين الحوثين.

واشار المصدر أن الحوثين يدفعون عناصرهم الى الانتحار الجماعي ل استعادة مواقع اشبه بالمستحيل،  ويعتبر موقع السد الهام المطل على الزبيريات وتبات اخرى،  مصدر انطلاق استهداف التسللات الحوثين،  مما يدفعهم بشكل جنوبي للاستيلاء عليه.

واختتم قوله :  لم يتبقى لسقوط الحوثي،  سوى مسألة وقت،  بعد ان تمكنت المقاومة الجنوبية توسع نطاق سيطرتها على مواقع مهمة،  تجعل الحوثي هدفا سهلا ل اصطياده مع كل تقدم.
 
وعلى صعيد اخرى،   اطلقت مليشا الحوثي عدة قذائف عشوائيا على منازل المواطنين في جبهة تورصة الازارق،  مما اسفر عن اصابة الحاجة نور صالح على زيد.

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق