اخبار اليمن 24 - : نقابة الخدمة المدنية تنهي الإضراب بعد الاستجابة لمطالبها

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نقابة الخدمة المدنية تنهي الإضراب بعد الاستجابة لمطالبها

2019/07/12م الساعة 04:02 PM (الامناء نت/خاص:)

بعد رحلة شاقة تمكنت نقابة الخدمة المدنية عدن من انتزاع حقوقها و اختتمت بلقاء مثمر جمعها بمحافظ عدن احمد سالمين الذي زارهم في مكتب الخدمة المدنية والتقت بالعديد من الموظفين والقيادة النقابية وناقش معهم تداعيات الاضراب والاحتجاج على مكتب مالية عدن.
وبعد نقاش مستفيض اطلع فيه المحافظ على قرار رئيس الوزراء وحكم المحكمة وبالتالي وجه مكتب مالية عدن بسرعة تنفيذ التوجيهات الخاصة بالصرف وايجاد آلية لتنفيذ مطالب النقابة .
وبعد التزام مكتب المالية بتنفيذ اوامر الصرف قبلت النقابة رفع الاضراب والعودة للعمل كما وجه احمد سالمين محافظ عدن جميع موظفي الخدمة المدنية والشؤون الاجتماعية والعمل بالانضباط الوظيفي وتسهيل معاملات المواطنين بما يحقق المصلحة العليا.

من جهتها توجهت فردوس باحبيب رئيس النقابة بجزيل الشكر والامتنان للاخ المحافظ على سعيه الدؤوب في ايجاد المعالجات السريعة لقضايا العمال وبالاخص موظفي الخدمة المدنية وتلبية مطالبهم شاكرة جهود الاخ عبدالحكيم مدير عام مكتب الخدمة المدنية عدن والذي وقف بكل حزم وثبات مع موظفيه وساندهم في مطالبهم حتى تكللت جهودهم جميعا بتمكينهم من الاستحقاقات المالية المعتمدة لهم.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق