اخبار اليمن 24 - جمعية الشهداء والزراعية التعاونية متعددة الاغراض تعقد اجتماعها الانتخابي

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

جمعية الشهداء والزراعية التعاونية متعددة الاغراض تعقد اجتماعها الانتخابي

عقدت جمعية الشهداء والزراعية التعاونية متعددة الاغراض م/ تبن م/لحج منطقة دار منصور اجتماعها الانتخابي السنوي بحضور الاغلبية من مؤسسي الجمعية الذين تجاوز عددهم اكثر من 40 عضوا من اعضاء الهيئة العمومية.

وقد ساد الاجتماع جوا انتخابيا ديمقراطيا عبر صندوق الاقتراع الذي تم الاشراف عليه من قبل مدير الجمعيات والتعاونيات الزراعية م/لحج الاستاذ ثروت عكاشة والمستشار القانوني لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.

واسفرت النتائج على النحو التالي:

المحامي سعد عبدالله محمد الحالمي – رئيسا لجمعية الشهداء الزراعية م/لحج – منطقة دار منصور، فضل محمد عبدالله محسن – امينا عاما، المحامي/ قاسم محسن الطويل – مسولا ماليا، سام محسن صالح الجابري- مسؤولا اعلاميا ، محمد علي حسين العلوي – مسؤولا للعلاقات العامة.

كما تم انتخاب لجنة الرقابة والتفتيش مكونة من : محمد عبيد الكاش – رئيس لجنة الرقابة والتفتيش، سيف محمد مانع – نائبا لرئيس الرقابة والتفتيش، اكيد مسعد ناجي – مقررا للجنة.

الجدير ذكره ان هذه الجمعية هي الوحيدة من الجمعيات التي تم نهبها من قبل قوى النفوذ الشمالية بعد صيف حرب 1994م، التي استعادت جزءا من ارضها التي تم نهبها ولازالت تقوم بالمتابعة لاستكمال ما تبقى من اراضيها المنهوبة في منطقة دار منصور م/ تبن م/لحج.

المصدر : الأمناء نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق