اخبار اليمن 24 - ما اهمية سقطرى بالنسبة للحزب الإصلاح وما سبب الاستماته الأخيرة ؟

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ما اهمية سقطرى بالنسبة للحزب الإصلاح وما سبب الاستماته الأخيرة ؟

جزيرة سقطرى ذات موقع بحري إستراتيجي ويهدف حزب الإصلاح اخوان إلى السيطرة بهدف ابتزاز الدول والعبث بأمن الملاحة البحرية الدولية وإدخال الجماعات الإرهابية القادمة من القرن الافريقي إلى الجزيرة ويتلقون التدريبات والتجهيز بالعتاد في معسكرات حزب الإصلاح ليتم نقلهم بعد تدريبهم إلى المحافظات الجنوبية للقيام بعمليات إرهابية من تفجيرات والقتل واعداد أخرى تذهب إلى مدينة الاخوان مأرب ومن ثم يعززون جبهات الحوثيين بحدود السعودية او الجبهات الاخرى.

 

ويستنزف حزب الإصلاح ثروات جزيرة سقطرى بتعامله مع شركات اجنبية غير مرخصة تقوم بالصيد الجائر وتقتل بهذا الأسلوب الحياة الحية للأسماك وتهدد الثروة السمكية.

اضافة الى نهب الثروات النفطية في وشبوة.

 

كل هذه الأفعال لاقت رفض قاطع من أبناء سقطرى وكذلك هم يرفضون سياسة المحافظ الإصلاحي محروس ووزير الثروة السمكية فهد كفاين التي تهدف لتمكين حزب الإصلاح من مفاصل الجزيرة وزرع الارهاب.

 

ويؤكد ابناء سقطرى بانه لا مكان للإرهاب في أرخبيل سقطرى حيث انتفاضة الجزيرة هي لردع تحركات الاخوان المريبة التي تهدف لنشر التوتر والقلاقل وغرس الارهاب.

 

فالمسيرات الشعبية أنطلقت وهدفها إخراج حزب الاصلاح وكف شره عن الارخبيل ، وتأييدهم الكبير للقوات الجنوبية من أبناء الارخبيل النخبة والحزام السقطرى الذي حقق الاستقرار للجزيرة ، ورفض أي تواجد عسكري شمالي في أي وحدة عسكرية امنية في أرض سقطرى .

 

ويحاول حزب الإصلاح متمثلا في المحافظ محروس تزوير الإرادة الشعبية والكذب من خلال اخراج قله قليلة من جنود معسكراتهم بضعه اشخاص فيما يسمى تأييد مزيف لوجود حزب الشيطان ، ولكن اليقظة مستمرة من أبناء جزيرة سقطرى ويؤكدون انهمرسيفشلون أي تآمر او خطط تهدف للنيل من امن الجزيرة واستقرارها .

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق