اخبار اليمن 24 - حالمين بدون سيارة إسعاف .. أنقذوا حياة مواطنيها !!

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

حالمين بدون سيارة إسعاف .. أنقذوا حياة مواطنيها !!

2019/07/01م الساعة 02:14 PM (الأمناء/ صبري عسكر )

تعرض الأخ مهيوب مساعد صفوان والشاب ريدان مثنى مهدي صباح اليوم الاثنين لحادث مروي في الخط الخلفي بحبيل الريدة مقابل ملحمة " مازن " وتسبب الحادث الذي وقع نتيجة صدم بين الدراجة الخاصة بالمصابين وسيارة (هايلكس) بإصابات مختلفة على إثره تم نقلهم إلى مستشفى حالمين العام لتلقي الأسعافات الأولية وبعدها تم تحويلهم إلى الحبيلين على متن طقم شرطة حالمين نسأل الله ان يشفيهم ويحفظهم ولا نرى فيهما اي مكروه ..
الجدير ذكره ومن المؤسف جدا بأن مديرية ( حالمين ) بحكم موقعها وقيادتها وسلطتها لا تمتلك سيارة إسعاف في المستشفى العام لنقل مثل الحالات الطارئة وإنقاذ حياة المواطنين ، ألا نخجل جميعا بمثل هكذا مواقف مؤلمة وإنسانية تحدث أمام أعيننا يوميا ، أذن عن أي خدمات نتحدث ، وهل سيارة الإسعاف ليس من أولويات الخدمات بل هي أفوت من أي عمل يا سادة ، اوقفوا كل القال البال والمهاترات والخزبعلات فلان طلع فلان نزل وهاتوا لنا سيارة إسعاف تنقذ أرواح أبناء حالمين وجزاكم الله خيرا ..!! مالم ستظل وصمة عار في جبين القيادات المتعاقبة في الماضي والحاضر ..
 ومن ضمن هذه المواقف يوم أمس الأحد تعرض الدكتور محمود الرجل الإنساني النبيل الذي خدم حالمين وكل حالمين إلى نزيف داخلي حاد وكما تعلمون بأنه يعاني من مرض وظائف الكلى ، حينها لم نجد سيارة لإنقاذ حياة الدكتور محمود ، فتكفل الوالد قاسم حمود مثنى طال الله في عمره بإيجار سيارة لنقل الدكتور محمود إلى ردفان ثم عدن ، نسأل الله له الشفاء العاجل ومثل هذه الحالات المرضية المفاجئة مئات الضحايا عادت أرواحهم إلى بارئها نتيجة عدم وجود خدمة سيارة الإسعاف ..
رسالة عاجلة : إلى مدير عام حالمين ومحافظ لحج " التركي " هل انتم قادرون على تسجيل بصمة مشرفة أم لا بأختصار شديد / أبناء حالمين يريدون اليوم سيارة إسعاف لإنقاذ حياة مواطنيها في كل الحالات الطارئة  .. وتبا للنضال والتباهي والغرور المزيف على حساب البسطاء ..

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

المصدر : الأمناء نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق