اخبار اليمن 24 - : الشيخ العولقي: من الأوليات توحيد أبناء شبوة تحت هدف ((شبوة والجنوب اولاً))

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الشيخ العولقي: من الأوليات توحيد أبناء شبوة تحت هدف ((شبوة والجنوب اولاً))

أكد الشيخ صالح بن فريد العولقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي على أن توحيد أبناء شبوة تحت هدف (شبوة والجنوب اولاً) ، والتمسك بدولة الإمارات باعتبارها الداعم الرئيسي لأمن واستقرار شبوة وصمام أمان للجنوبيين ، هي من أبرز الأوليات التي يدعو للالتفاف حولها.

جاء ذلك ضمن عدد من النقاط والتي اوردها العولقي ضمن تغريدة له نشره عبر حسابه على (تويتر) رصدها محرر "الأمناء نت": "واعتبرها أولويات يؤمن وبها ويحرص عليها ويتمنى من أبناء شبوة التكاتف من أجل الحفاظ عليها وتحقيقها".

وقال العولقي :"أن من أبرز تلك النقاط حماية وتعزيز الأمن والاستقرار الذي تحقق بدماء أبناء شبوة وبالمخاطرة بحياة شبابها منذ دحر مليشيات والمتطرفين ، بالإضافة لمحاربة مصدرين الفتن القائمة على التمييز القبلي والمناطقي في شبوة".

واضاف من الأوليات توحيد أبناء شبوة تحت هدف ((شبوة والجنوب اولاً)) ، وكذلك الإيمان بشعار شبوة والجنوب هويتي ووضعه أمام أعيننا في كل عمل وسلوك نمارسه.

وأكد العولقي أن التمسك بدول بقيادة الإمارات والإصرار على حماية تواجدها الذي هو الداعم الرئيسي لأمن واستقرار شبوة ، وصمام أمان وآمال الجنوبيين في الجنوب.

ومن بين الأولويات التي اوردها العولقي تعزيز تلاحم وتأخي القوى الأمنية والعسكرية ، ومحاربة الأحزاب والتيارات السياسية التي تعيش على سياسة فرق تسد ، وكذلك محاربة الفساد واقتلاعه.

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق