اخبار اليمن 24 - : وزير التربية والتعليم ومحافظ أبين يتفقدان اختبارات الثانوية العامة في المحافظة

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

وزير التربية والتعليم ومحافظ أبين يتفقدان اختبارات الثانوية العامة في المحافظة

قام وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس صباح اليوم بتفقد سير العملية الاختبارية في مراكز محافظة أبين.

 

 
يأتي ذلك في إطار الزيارات المتواصلة للوزير للاطلاع على سير العملية الاختبارية في المحافظات المحررة.

 

 
واطلع وزير التربية والتعليم يرافقه محافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين على سير اختبارات الثانوية العامة في عدد من مراكز المحافظة.

 

 
وطاف الوزير لملس والمحافظ حسين قاعات الاختبارات لطلاب وطالبات الثانوية العامة، واشادا بسير العملية الاختبارية وانضباط المشرفين والملاحظين وكل المسؤولين عن العملية الاختبارية في المحافظة.

 

 
واكد الوزير لملس على الطلاب والطالبات ضرورة الاهتمام بالتحصيل العلمي ومواصلة الجهد والتعليم لبناء مستقبل واعد للوطن.. داعيا لهم بالتوفيق في كل مراحل تعليمهم وحياتهم.

 

 
وخلال الزيارة اطلع وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس ومحافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر على مشروع الفصول الإضافية لمجمع خولة التربوي بمديرية زنجبار والمتعثر منذ العام 2011.

 

 
ووجها بضرورة متابعة العمل بالمشروع من قبل الجهة المنفذة له، وهي وزارة الاشغال العامة، لما له من أهمية كبيرة في القطاع التعليمي بالمحافظة ولكونه يخفف الضغط الذي يعانيه مجمع خولة التربوي.

 

 
رافق الوزير في الزيارة التفقدية مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة أبين الدكتور وضاح المحوري ومدير عام إدارة الإعلام بوزارة التربية والتعليم محمد حسين الدباء وعدد من قيادات وزارة التربية والتعليم والمسؤولين بالمحافظة.

 

 

 
*من الإعلام التربوي

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق