اخبار اليمن 24 - : بمكرمة من محمد بن زايد.. محافظ الحديدة حيا صمود "الخوخة وحيس" وشاركهم فرحة 100 عريس

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

بمكرمة من محمد بن زايد.. محافظ الحديدة حيا صمود "الخوخة وحيس" وشاركهم فرحة 100 عريس

اقامت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي بحضور الدكتور/الحسن طاهر -محافظ محافظة الحديدة- وقيادات السلطة المحلية في المحافظة اليوم عرسا جماعيا لعدد 100 عريس من ابناء مديريتي الخوخة وحيس بالساحل الغربي.

وبهذه المناسبة القي الدكتور /الحسن طاهر كلمة بارك خلالها للعرسان وحيا صمود حيس، وابنائها امام ما تتعرض له يوميا من مئات القذائف من قبل مليشيا الارهابية المدعومة من ايران واشاد بدور الاخوه الاماراتين بدعم ومساندة اخوانهم اليمنيين في هذا الوضع الصعب والاستثنائي. .معربا عن شكره وتقديره لكل الجهود التي بذلت وتبذل.

كما القي الاخ ابراهيم محمد ابراهيم كلمة عن العرسان
عبر فيها عن شكرهم لدعم ومساندة الامارات ممثلة برئيسها الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان وولي العهد الشيخ محمد بن زايد ال نهيان وكل دول التحالف علي تبنيها مثل هذه الفعاليات.

من جهته أوضح ممثل الهلال الاحمر الاماراتي سعيد الكعبي مدى عمق العلاقة وقوتها بين الامارات واليمن "فكما نشارك اخواننا اليمنيين احزانهم نشاركهم افراحهم". مشيرا الى ان هذا العرس يعد السابع بمكرمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان والذي ينفذه الهلال الاحمر الاماراتي الذي لم يالو جهدا في مد يد العون والمساعدة لاخوانهم اليمنيين مشيدا بدور السلطة المحلية بمحافظة الحديدة.

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق