اخبار اليمن 24 - قوات الحزام تضبط كميات كبيرة من الحشيش والسموم جنوبي الضالع

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قوات الحزام تضبط كميات كبيرة من الحشيش والسموم جنوبي الضالع

قام الاستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع مدير عام التخطيط والتعاون الدولي والعقيد احمد قايد قائد قوات الحزام الأمني بالضالع وبحضور الاستاذ كمال عبيد حسين والاخ علي العود عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة والاعلامي ناصر الشعيبي مدير عام الاعلام والعلاقات العامة وقائد قوات الطوارئ هيثم نويصر وعددا من قادة المربعات وجنود قوات الحزام الأمني الذين حضروا عملية احراق كميات كبيرة من المخدرات والسموم المنتهية الصلاحية والمضرة لحياة الانسان وذلك صباح اليوم في القطاع الثاني في المدخل الجنوبي للمدينة.

وقد ضبطت النقطة الواقعة في المدخل الجنوبي لمدينة الضالع التابعة لقوات الحزام الأمني مركبة محملة بالسموم المنتهية الصلاحية وفي وسطها أكثر من ?? ستون كيلو جرام من مادة الحشيش في اكياس عليها علامة الشركة المصنعة والموردة  (كيف العرب) وتحمل صورة التمور وكانها اكياس تحمل مادة التمور كانت قادمة من العاصمة صنعاء في طريقها الى العاصمة عدن.

هذا وقد تمكنت قوات الحزام الأمني في القطاع النقطة التابعة للقطاع الثاني بقيادة قائد القطاع الثاني من ضبط مركبة محملة بالسموم المنتهية الصلاحية بالإضافة إلى اكتشاف اكثر من ستين كيلوجرام من المخدرات من مادة الحشيش.
واثناء التفتيش بجانب النقطة تم اكتشاف مادة الحشيش في وسط السموم في اكياس بلاستيكية مصنعة خارجيا ، وقد قام جنود النقطة الأمنية في نقل المركبة وهي من نوع دينا تم نقلها الى معسكر قوات الحزام الأمني وتفتيشها تفتيشا دقيقا لمعرفة الكميات ونوع المواد التي تحملها المركبة .

وفي تصريح خاص لقائد القطاع الثاني لقوات الحزام الأمني القائد نادر أن أفراد النقطة الأمنية قامت بضبط المركبة اثنا التفتيش الذي قام بتفتيشها واكتشاف مادة الحشيش كما تن اكتشاف السموم بانها منتهية الصلاحية كانت قادمة من العاصمة صنعاء في طريقها الى العاصمة عدن ، وأكد أن إفشال عملية تهريب الحشيش والسموم الى العاصمة عدن من قبل جنود الأمن لم تكن هي الأولى بل قامت باكتشاف عمليات تهريب مختلفة .
الجدير بالذكر أن النقطة الأمنية التابعة لقوات الحزام الأمني سبق وافشلت عمليات مماثلة منها عمليات تهريب للمواد الإغاثية والمخدرات والأدوية والخمور وغيرها من الممنوعات.

قائد قوات الحزام الأمني اشاد برجال قوات الحزام وأفراد النقطة الأمنية والقطاع الرابع الذين يبذلون جهودا كبيرة في عملية ارساء قواعد الأمن من خلال تأمين الحركة ضبط عمليات التهريب لكافة الممنوعات القادمة الى العاصمة عدن او الخارجة منها.. وأشار الى أن قوات الحزام الأمني ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الضالع او لمن يحاول الاسائة لضالع .

مكتب إعلام محافظة _الضالع
? اكتوبر ???? م

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق