اخبار اليمن 24 - : القيادة المحلية لانتقالي لحج تنظم أمسية رمضانية في الحوطة بحضور قيادات المحافظة وحشد جماهيري كبير

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

القيادة المحلية لانتقالي لحج تنظم أمسية رمضانية في الحوطة بحضور قيادات المحافظة وحشد جماهيري كبير

نظم المجلس الانتقالي بمحافظة لحج اولى امسياته الرمضانية في العاصمة الحوطة والتي حضرتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي المحامي رمزي الشعيبي وعدد من القيادات المحلية بالمحافظة  ومديريتي تبن والحوطة واعضاء من الجمعية الوطنية ونخبة من الأكاديميين ... 

واحتضن الأمسية المقر العام لمجلس انتقالي الحوطة لحج، والذي تحدث من خلالها المحامي رمزي الشعيبي  رئيس قيادة المحلية للمحافظة مهنئا كل أبناء المحافظة بالشهر المبارك ومحيي الحاضرين وكل أبناء الجنوب ... مشيدا بالتضحيات التي تقدمها قوات المجلس الانتقالي المتمثلة بالمقاومة في الحدود الجنوبية بلحج والضالع ...
 
وأكد الشعيبي أن تلك الأمسيات تأتي في ضل المستجدات المتصاعدة على الساحة الجنوبية عسكريا وسياسية مستغربا من السقوط المتسارع الجبهات في الجبهات الشمالية والسماح للانقلابيين للزحف نحو الجنوب بالمقابل الملاحم البطولية التي تسطرها قوات المجلس الانتقالي وكبح هذا الزحف وسقوط المؤامرات التي تحاك ضد الضالع ولحج والجنوب .. باعتبار لحج والضالع  بوابة الجنوب لو سقطتا لسقط الجنوب ككل.. 

وأشار .. وبما أن القوة الوحيدة التي تدافع على حدود الجنوب هي قوات المجلس الانتقالي بكل تنوعاتها فإن المجلس استطاع أن يفتح جبهات سياسية تمثلت بحوار جنوبي جنوبي يجري هذه الأيام لوحدة الصف الجنوبي  والتلاحم الجنوبي لمجابهة العدو ... كي نبرهن للعالم بأن للجنوب رجاله وقوته الرادعة التي تدافع عن حدوده وأراضيه ...

كما فتح الانتقالي جبهاته الاعلامية في طور الانفتاح القوي على الأرض وعلى الإقليم بالاضافة إلى جوانبه الإنسانية والإغاثية والتي سينظمها خلال الأيام القادمة معتمدا على مؤسساته ..  

مختتم حديثه بأن ترتيبات للقيادات الجنوبية قادمة على مستوى عال في المشهد السياسي والعسكري في الجنوب ستغير من مجريات ما يحصل بالجنوب .   

كما تحدث في الأمسية من الهيئة الأكاديمية الجنوبية  الدكتور حسن صالح حسن والدكتور حسين العاقل  عن المخاطر المحدقة بالجنوب وخاصة التصعيد العسكري ضد محافظات بعينها لإسقاط الجنوب برمته محذريين بالاستعداد للقادم وترتيب الوضع أمنيا داخليا فهناك عدو اخر قد زج به تحت غطاء شرعي ، سيعملوا على إرباك المشهد .. 

وقدمت قصيدة شعرية خلال الأمسية قدمها الشاعر مطيع المردعي تنادي بالحوار والتسامح وتوحيد الصف وشد الههمم صوب الجبهات في الدفاع عن الوطن .... وعدد من القصائد الشعرية للرئيس الإدارة الثقافية بلحج الاخ عبده كرد وآخرون.

المصدر : الأمناء نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق