اخبار اليمن 24 - : رئيس الجمهورية يكشف لمستشاريه نتائج لقاءاته في أمريكا

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

رئيس الجمهورية يكشف لمستشاريه نتائج لقاءاته في أمريكا

كشف رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، لهيئة مستشاريه وقيادة حكومة الشرعية، نتائج زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية والأوضاع العامة على صعيد الساحة الوطنية.
جاء ذلك خلال ترؤوس الرئيس هادي، في العاصمة السعودية الرياض، اليوم، لاجتماع هيئة مستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.
وفي الاجتماع أكد هادي، على أهمية التواصل والوقوف على مجمل التطورات على الساحة بأوجهها وأشكالها المختلفة، كما وضع هادي، المشاركين بالاجتماع أمام نتائج زيارته العلاجية والعملية للولايات المتحدة الأمريكية والتي تكللت بالنجاح، ولقاءاته الجانبية على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأمين عام الأمم المتحدة انطونيو غوتيرس.
وقال الرئيس هادي: نشعر بواقع المعاناة التي تواجه الشعب اليمني سواء في المناطق المحررة أو التي لاتزال تحت سيطرة الانقلابيين الحوثيين جرّاء تداعيات الحرب الظالمة التي فرضها الانقلابيون على مجتمعنا وشعبنا خدمة لأهداف دخيلة لمصلحة إيران في استخدام أدواتها الانقلابية لزعزعة أمن واستقرار أشقاءنا في دول الجوار".

وشدد الاجتماع على تكثيف الجهود المبذولة من قِبل الحكومة واللجنة الاقتصادية لتحقيق الاستقرار التنموي والاقتصادي في البلاد في ظل الظروف الصعبة واتخاذ التدابير العاجلة لتجاوز واقع التحديات الراهنة.

 

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق