اخبار اليمن 24 - : دبابات المقاومة تقصف مواقع المليشيات الحوثية في جبهة حمك والعود

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

دبابات المقاومة تقصف مواقع المليشيات الحوثية في جبهة حمك والعود

2019/04/01م الساعة 11:59 PM (الأمناء نت / محمد صالح :)

بعد معارك وإشتباكات بمختلف الأسلحة بين المليشيات الحوثيه والمقاومة  أستطاعت المقاومة المشتركة تكبيد العدو خسائر فادحة في العتاد والأرواح .. 

  من ناحية أخرى عزز سلاح المدفعية التابع  للمقاومة الجنوبية وارفادها  الى الجبهات لخوض المعركة والتصدي للمليشيات الحوثية .
 حمك  كانت احدى الجبهات التي تم دعمها بسلاح الدروع ومنها احد الدبابات المتمركزة هناك حيث أستطاعت إحداث نقلة نوعيه أثناء سير المعارك حيث قصفت موقع (سور) في جبهة حمك  مسدده عدة طلقات بإصابات دقيقه ومن الطلقه الأولى مما أدى إلى إحداث حريق داخل الموقع  وشوهد أطقم المليشيات تفر من داخل الموقع العسكري  مجرجرين خلفهم أذيال الهزائم ..
وفي السياق نفسه رحب المواطنين وأفراد المقاومه وأبناء تلك المناطق بوصول المقاومة الجنوبية المعززة بالمقاتلين والدبابات مبدين فرحتهم  لمساندتهم والذي أعتبروه نصرا لهم بحد ذاته.
منطقة عزاب العود هي الاخرى شهدت  اشتباكات بكافة انواع الاسلحة بين مليشيات من جهة والحزام الامني ورجال العود الشرفاء الذين دافعوا ببسالة عن العود اضافة الى التعزيزات التي تم ارفادها  لجبة عزاب العود بما فيهم رجال المقاومة من ابناء الجنوب ولازالت تقاوم وترابط في مواقعها وتتصدى لتلك المليشيات التخريبية حيث حاولت مليشيات الحوثي التقدم الا انها انكسرت وتقهقرت امام تصدي المقاومة التي استطاعة دباباتها  تضرب مواقع مليشيات الحوثي بكل قوة وحتى ساعة كتابة الخبر ودوي المدفعية تهز مواقع مليشيات الحوثي في بلاد الشوكي والجبال المطلة عليها . 
ستبقى المقاومة الجنوبيه هي عنوان النصر للجنوب والعروبة معا..

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

المصدر : الأمناء نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق