اخبار اليمن 24 - : آل باجول بلحج تعفي عن قاتل أبنهم الشهيد صالح لوجه الله.

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

آل باجول بلحج تعفي عن قاتل أبنهم الشهيد صالح لوجه الله.

2019/03/01م الساعة 09:52 PM (الامناء نت / خاص)

شهدت منطقة الخداد مديرية تبن لحج عصر الخميس حضور وفد عسكري وقبلي الى منزل اولياء الدم من آل باجول  عبدالله هادي باجول ومحمد هادي باجول اخوة المقتول الشهيد بإذن الله وكذلك الاستاذة عدنان سعيد باجول وعبدالله سعيد باجول ويسلم سعيد باجول وفوزي سعيد باجول  اخوال المقتول الشهيد بإذن الله..
وضم الوفد العسكري والقبلي كل من
1-فيزان عوض عبادي
قايد حرس قوات الساحل الغربي
2-انيس عبادي العجيلي
مدير مديرية الحوطة
3-محمد عمر عرابه
قايد نقطة مفرق الحسيني
4-نعمان الاغبري
اركان اللواء الثاني عمالقة
5-الشيخ نبيل الدودحي
وعدد من قادة الكتائب والسرايا في جبهة الساحل الغربي..
وفي بداية اللقاء تحدث الاخ انيس العجيلي مدير مديرية الحوطه نيابة عن الحاضرين بأنهم وصلوا لمنزل آل باجول محكمينهم في مقتل ابنهم المغفور له بإذن الله الشهيد صالح هادي باجول الذي قتل بتاريخ 2016/11/27م من قبل أكرم احمد محسن هبه..
وبعدها مباشرة تحدث الاخ عبدالله هادي باجول أخ المقتول الشهيد قائلا... اهلا وسهلا بكم أخوة احبة اصابنا ما أصابكم خيركم خيرنا وشركم شرنا ونحن اولياء الدم عن اخينا الشهيد صالح هادي باجول نعلن أمام الله ثم أمامكم أننا اعفينا عن قاتل أخينا أكرم احمد محسن هبه لوجه الله سائلين المولى عز وجل أن يتقبله شهيدا..
عندها اعتلت اصوات التكبير والتهليل واغرورغت العيون بالدموع من هذا المشهد الذي حدث... بعد ذلك تحدث الاستاذ عدنان سعيد علي باجول نيابة عن كافة آل باجول في لحج وعدن ابين وحضرموت أنهم يعفون عن قاتل ولدهم أكرم احمد محسن هبه لوجه الله.. ولا يرجون إلا وجه الله سائلين المولى عز وجل ان يتقبل ابنهم المقتول صالح هادي باجول شهيدا..
بعد ذلك تعانق جميع الاطراف من أهل القاتل وآل باجول في مشهد قلما يتكرر   ،  سائلين الله عز وجل  الرحمة العافية .


مرسل من

عدنان سعيد  علي.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق