اخبار اليمن 24 - : المليشيات تصعّد في الحديدة وسط تراخٍ أممي

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المليشيات تصعّد في الحديدة وسط تراخٍ أممي

2019/02/02م الساعة 12:05 PM (الامناء نت / متابعات)

صعدت ميليشيات الانقلاب من انتهاكاتها وخرقها للهدنة الأممية في مدينة الحديدة الساحلية، المطلة على البحر الأحمر، والقرى الجنوبية للمدينة والمأهولة بالسكان، من خلال القصف المستمر على القرى السكنية ومواقع القوات المشتركة من الجيش الوطني.
وشنت المليشيا حملة اعتقالات وملاحقات جديدة بحق المواطنين في عدد من مديريات المحافظة، بالتزامن مع موجة نزوح المواطنين التي تشهدها عدد من قرى مديرية الدريهمي، جنوب الحديدة، جراء سقوط القذائف الحوثية بشكل مستمر عليهم.
وقال مصدر إن ميليشيات الانقلابية قصفت مواقع قوات الجيش الوطني من ألوية العمالقة في مدرية التحيتا، جنوباً، بقذائف الهاون والهاوزر، وأطلقت النيران بسلاح الرشاش ومن سلاح 14.5 والبيكا بشكل عشوائي، وسط تكرار محاولاتها التسلل إلى مواقع الجيش الوطني وإحراز أي تقدم يذكر من خلال استعادة مواقع تم دحرهم في وقت سابق».
وأضاف لـ«الشرق الأوسط»: إن عدداً من المواقع في مدينة الحديدة، شمال وشرق، شهدت قصفاً متبادلاً بين الجيش الوطني وميليشيات الانقلاب، في وقت متأخر من ليل الخميس حتى صباح الجمعة، وتركزت في مناطق شارع الخمسين وسوق الحلقة ومناطق شرق سبعة يوليو؛ وذلك عقب محاولة ميليشيات الحوثي الانقلابية التسلل إلى مواقع الجيش الوطني».

 

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق