اخبار اليمن 24 - : الصحفي جهاد محسن يستغرب إدراج اسمه فيما وصفها بالمماحكات والمناكفات الإعلامية

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الصحفي جهاد محسن يستغرب إدراج اسمه فيما وصفها بالمماحكات والمناكفات الإعلامية

2018/09/20م الساعة 02:33 AM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

استغرب الصحفي جهاد محسن من إدراج اسمه فيما وصفها بالمماحكات والمناكفات الإعلامية، والتي قال بأن الغرض منها هو تشويه موقفه كصحفي مستقل.
وقال محسن معلقآ على ما تم نشره في موقع ( بوست)، يوم أمس، إن: "إدراج اسمي كصحفي مستقل في سياق خبر منشور بصبغة خبيثة وعلى ذمة مصادر مجهولة في موقع تابع للإصلاح، ما هي إلا محاولة لخلط الأوراق بالزج بأسماء صحفية جنوبية معروفة بإستقلاليتها المهنية إلى جانب صحفيين منتميين لحزب الإصلاح"، معتبرآ ذلك، ما هو إلا: "تغطية وتمويه على مواقف غامضة يمارسها البعض خدمة لأهداف وأجندة حزبية، وعلى حساب أسماء صحفية معروفة، وإقحامها دون علمها في أتون الصراعات الإعلامية الرخيصة التي تخوضها الجهات المتخاصمة فيما بينها"، حد قوله.
مشيرآ الى معرفته عن الجهة التي تقف وراء إدراج اسمه، والمسعى التي سعت من خلاله إلى نشر الخبر.
وأكد محسن عدم علاقته وانتمائه لأي حزب أو مكون سياسي، وإنه لايزال يعمل كصحافي مستقل، ملتزمآ بأدبيات المهنة، وإن علاقته مع جميع زملاء المهنة والصحف المستقلة، والشخصيات والجهات السياسية والحزبية، بما فيهم أعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي، مبنية على أواصر الاحترام والثقة المتبادلة.
وقال بأنه ينأى بنفسه من الدخول في صراعات سياسية أو مهاترات إعلامية، لاسيما كتلك القائمة على التلفيقات والفبركات المفضوحة، والتي أساءت كثيرآ لمهنة الإعلام، وأفرغتها من مضمونها، حسب تعبيره.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق