اخبار اليمن 24 - اجتماع للانتقالي ومجلس الحراك في يافع (رُصد) يؤكد على وحدة الصف الجنوبي

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اجتماع للانتقالي ومجلس الحراك في يافع (رُصد) يؤكد على وحدة الصف الجنوبي

2018/12/04م الساعة 12:33 AM (يافع "الأمناء" رشدي العمري :)

عقد يوم السبت 1 ديسمبر 2018م اجتماع ضم ممثلين من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية يافع رصد ، وقيادة وأعضاء مجلس الحراك الثوري للتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية وذلك في مقر مجلس الحراك.

وأكد الاجتماع في بيانه الذي خرج به على وحدة الحراك الجنوبي، وقيادته وباعتبار أن أي تفريخ أو شق وحدة الحراك الجنوبي في المديرية لا يخدم القضية الجنوبية.

 

وأكد البيان على وحدة الحراك الجنوبي ودور المجلس الانتقالي الجنوبي وفروعه في المحافظات والمديريات قائد مسيرة نضالات الشعب الجنوبي لاستعادة الدولة الجنوبية على كامل أراضيها وحدودها ما قبل 1990م وعاصمتها عدن التاريخية المتسع لجميع أبنائها والضامن الحقيقي للأجيال.

 

كما أكد الاجتماع على فتح باب الحوار مع الجميع لتوحيد الكلمة الجنوبية ونبذ كافة التعصبات المناطقية والحزبية والعمل كفريق واحد من أجل هدف واحد وهو استقلال الجنوب لينعم بحرية كاملة دون وصاية من أحد.

 

حضر الاجتماع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ومجلس الحراك الثوري أحمد عوض عبدالرحمن السعدي، وعضو الجمعية الوطنية الجنوبية الأستاذ زيد سعيد النقيب وعدد من أعضاء المجلس الانتقالي ممثلو المديرية في المحافظة والمديرية وعدد من قيادات مجلس الحراك الثوري وقواعده في مراكز المديرية.

المصدر : الأمناء نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق