اخبار اليمن 24 - : صندوق تنمية المهارات يكرم ( 450 ) طالبا وطالبة من خريجي الدورات التدريبية

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

صندوق تنمية المهارات يكرم ( 450 ) طالبا وطالبة من خريجي الدورات التدريبية

برعاية نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه غانم المحولي وبتمويل من صندوق تنمية المهارات وبحضور جمال بلفقيه مدير لجنة الإغاثة م/ عدن وعبدالله سفاع مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب الفني بعدن أقيم حفل تكريمي لأوائل الخريجين من الدورات المهنية من طلاب وطالبات المعاهد الحكومية والخاصة والذي نظمته الإدارة العامة لصندوق تنمية المهارات بعدن.

وقد بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة للمدير التنفيذي للصندوق د. عبدالله داغم رحب في بدايتها بالحضور واستهل فيها جملة من الاعمال والدورات المهنية التي نفذها صندوق تنمية المهارات لطلاب طالبات المعاهد الدراسية في مختلف المهن الفنية والحرفية التي تكللت بالنجاح في ابراز وتطوير مهارات الشباب والشابات، وكذا الاسهام في المشاريع الصغيرة للمتخرجين للالتحاق بسوق العمل وتحسين ورفع ظروف معيشتهم الحياتية.

وأضاف د. داغم :"أنه رغم الظروف المالية الصعبة التي بدأها انشاء صندوق تنمية المهارات بعد انتقاله من صنعاء واستحواذ الحوثيين على 13 مليار ريال يمني من موارد الصندوق إلا أنه استطاع استعادة مكانته ونشاطه التدريجي بفضل من الله سبحانه وتعالى والمساهمين من القطاع الخاص خاصة بعد توقف المساهمين من القطاع الحكومي نتيجة ما تمر به البلاد من ظروف اقتصادية بسبب مخلفات الحرب".

كما وجه المدير العام التنفيذي مناشدة للأخ معين عبدالملك رئيس الحكومة بلفتة لصندوق تنمية المهارات بما يمكنه من القيام بدوره وأشار إلى أن صندوق تنمية المهارات يختلف بمهامه عن بقية الصناديق الأخرى الموجودة.

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات إتمام الدورة التدريبية للطلاب والطالبات المتخرجين وعددهم 450 طالبا وطالبة بحضور مشاركة عدد من عمادة المعاهد وأولياء أمور الطلاب.

 

 

 

 

                                          

                                    

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : الأمناء نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق