اخبار اليمن 24 - : المعكر يدين استهداف القائد العقلة ويتوعد بملاحقة القتلة

الأمناء نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المعكر يدين استهداف القائد العقلة ويتوعد بملاحقة القتلة

ادان القائد مطلق المعكر رئيس منسقية شباب الجنوب عضو الجمعية الوطنية بمحافظة الضالع الجريمة الارهابية البشعة التي استهدفت القائد طاهر مسعد العقلة  من خلال زرع عبوة ناسفة بجانب منزلة في مدينة سناح والتي اودت بحياة ثلاثة من مرافقية واصابة اثنين اخرين من بينهم ابن اخية نجل الشهيد المحامي محمد مسعد العقلة..

كما استنكر المعكر هذة الاعمال الارهابية التي تستهدف رموز الجنوب ومقاومتة البطلة معربا عن اسفة لدور الاجهزة الأمنية قي المحافظة والتي اصبحت غير حاضرة الى جانب ابناء الضالع "

وقال اننا في منسقية شباب الجنوب والجمعية الوطنية بالضالع ندين ونستنكر هذا العمل الجبان الذي اراد استهداف القائد المقاوم طاهر العقلة.

نعم لازالت هذة الجماعات الارهابية التابعة لحزب الاصلاح اليمني مستمرة في مسلسلها الاجرامي بممارستها للاغتيالات وارهاب السكينة العامة وزعزعة الامن في الضالع والجنوب والتي يقودها المجرم علي محسن الأحمر راعي الأرهاب الأول وممولة منذ سنوات طويلة .

ان هذة الجماعات تعودت على اراقة دماء الابرياء دون وجهة حق بل تعودت على الاجرام وزعزعة الامن والسكينة وكذلك ادخال ضالع الصمود والتحدي في دوامة العنف التي لاينشده الا اعداء الجنوب والضالع ككل. لكن نقول لهم اننا سنضل لكم بالمرصاد ماحيينا.وسنعاهد الشهداء اننا سنعمل مابوسعنا لملاحقة هذة الفلول الدموية التي تعودت على الاسترزاق على حساب دماء الأبرياء . . .

وتقدم المعكر بخالص التعازي للقائد العقلة واهالي الشهداء قائلا: لايسعنا في منسقية شباب الجنوب الا ان نرفع خالص تعازينا ومواساتنا للقائد الضرغام طاهر مسعد العقلة واهالي وذوي الشهداء" سائلين الله ان يتغمدهم بواسع رحمتة وان يلهم كافة اهاليهم ومحبيهم الصبر والسلوان .وانا لله وانا الية راجعون..

كما نتمنى بالشفاء العاجل للمصابين..

المصدر : الأمناء نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق