عكاظ السعودية: الميسري والجبواني يخونان اليمن

المشهد العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اتهمت صحيفة "عكاظ" السعودية، مسؤولين بارزين بحكومة الشرعية على رأسهم أحمد الميسري وصالح الجبواني وعبدالعزيز الجباري، بالوقوف وراء الحملات الكاذبة التي تجرى ضد التحالف والسعودية بأجندات تركية قطرية.

وقالت الصحيفة في تقرير لها، إن الميسري والجبواني والجباري وآخرين من أمثال مختار الرحبي وأنيس منصور يمارسون مراهقة سياسية.

ونقلت الصحيفة عن مراقبين قولهم، إن تلك الأشخاص تمارس الخيانة لليمن في وضح النهار، ويُغلبون مصالحهم الشخصية على حساب القضية اليمنية.

ولفتوا إلى أن هذه الشخصيات استسلمت للأموال القطرية والتسهيلات التركية، وتواصل مؤامراتها ومخططاتها التي تمولها ، موضحين أن عدداً منهم أصدر قنوات إعلامية ضد التحالف من مقر إقامته بإسطنبول.

ويرى المراقبون وفقاً للصحيفة، أن المدعو أحمد الميسري يمر بحالة حرجة جراء تناقضه المستمر والذي يؤكد تخليه عن القضية اليمنية والاستسلام للمال القطري، مقابل التجني على التحالف ومحاولة خلط الأوراق بما يحقق أجندات قوى الشر.

وأشاروا إلى أن عبدالعزيز الجباري يحاول هو الآخر وبصورة مقززة تهميش القضية اليمنية، وأما صالح الجبواني فهو شخص متقلب لا قيمة له ولا تأثير؛ لأنه يرتهن لمن يدفع له الأموال.

وشددوا على أن الجبواني كان من قبل مع الجنوب ثم انقلب يؤيد ، قبل أن يلتحق بالشرعية ونهب ما استطاع من أموال، مشددين على أن الأخير لديه اتصالات كبيرة مع قطر وتركيا.

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق