اخبار حضرموت - انتقالي الضليعة ينظم دورة تدريبية لـ 55متطوعا في كيفية التعامل مع وباء كورونا - #حضرموت #اليمن

نبض حضرموت 0 تعليق ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

الضليعة (المندب نيوز) إعلام القيادة المحلية

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة ، اليوم الخميس ، دورة تدريبية في كيفية التعامل مع وباء كورونا ، لموظفي مكتب الصحة ومتطوعين من مختلف مراكز المديرية

 

وتضمنت الدورة التي شارك فيها نحو 55 عاملا صحيا ومتطوعا من مختلف مراكز المديرية ، ونفذها الدكتور صالح أحمد بامنيف ، محاضرة عن فيروس كورونا ، وأهم أعراضه وكيفية التعامل مع المشتبهين بالإصابة به .

 

وفي كلمته في حفل افتتاح الدورة ، عبر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية الأستاذ عمر أحمد بامسدوس عن شكره وتقديره لإدارتي مكتب الصحة والمركز الصحي بالمديرية ، على تعاونهم في إقامة الدورة التدريبية التي تهدف إلى تزويد المشاركين فيها بالمعلومات الأساسية عن هذا الوباء الخطير وكيفية التعامل مع الحالات المشتبه بها والإجراءات الاحترازية الضرورية الواجب اتخاذها .

 

مشيرا إلى أن هذه الدورة التدريبية هي إمتداد للنشاطات التي قامت بها القيادة المحلية بالمديرية وجهودها في مواجهة فيروس كورونا المستجد، تنفيذاً لقرارات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي ممثلة باللواء عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس .

 

مؤكدا أن القيادة المحلية ستستمر بإذن الله في تسخير كل الامكانيات للمساهمة مع السلطة المحلية في محاربة هذه الجائحة الخطيرة .

 

حضر افتتاح الدورة الأستاذ خالد باجعيم نائب رئيس القيادة المحلية ؛ والدكتور علي يسلم بامكراب ، مسؤول قسم الخدمات الطبية والعلاجية بمكتب الصحة بالمديرية ؛ و عمر سالم الحمزي بامسدوس ، شيخ مشايخ الدين ؛ وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية .

النقرات 0

المصدر : نبض حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق