اخبار حضرموت - مديرعام مديرية الريدة وقصيعر يتفقد الأضرار الناتجة عن الأمطار والسيول - #حضرموت #اليمن

نبض حضرموت 0 تعليق ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

 الريدة ( المندب نيوز) خاص

قام مدير عام مديرية الريدة و قصيعر العقيد صالح حسن العمقي ، صباح أمس ، بنزول على منطقة بدش وعسد الجبل لتفقد الأضرار الناتجة عن الأمطار والسيول بعد تعرض المديرية لحالة من الطقس الأيام الماضية من 22 إلى 26 مارس أدت إلى حدوث سيول شديدة بمعظم المدن والقرى نتج عنها إتلاف وقطع بعض الطرق و أعمدة وخطوط الكهرباء و المياه مما أدى إلى انقطاع للكهرباء والمياه .

ووجه المدير العام بشيولات إلى هذه المناطق لتعديل الطريق بعد تدمرها بشكل كامل من السيول و انهيار طبقة الأسفلت بمنطقة بدش .

وأثناء النزول تفقد العمقي العمل في منطقة بدش وأمر بردم جميع الطرقات التي تدمرت بسبب السيل من الرزفه إلى الخيف وكل ما تضرر من هذه الأمطار والسيول.

وعلى صعيد متصل تفقد المدير العام فتح الطرق التي دمرتها السيول في منطقة الرحبة وعسد الجبل وتحت الطريق وضبق هزاول ، و الإزال العمل جاري في رغدون وحبض وبدش وشخاوي .

والتقى العقيد العمقي بالمواطنين وتلمس همومهم ومعاناتهم خلال فترة الأمطار وهذه الفترة بسبب احتجازهم في مناطقهم بسبب قطع الطريق ، وناقش معهم الوضع الصحي وكيفيه التخلص من المستنقعات التي خلفتها الأمطار والسيول التي يتجمع فيها البعوض مما يسبب انتشار الأمراض مثل حمى الضنك وغيرها وكذلك نوقش شبكة المياه الأهلية بعسد

وأكد لهم أنه على استعداد لأي طارئ وان جميع الطرق التي لم تفتح العمل جاري فيها وسيتم فتحها خلال هذه الأيام.

وحث العقيد صالح حسن جميع المواطنين على الالتزام في بيوتهم خوفاً عليهم من إنتشار فيروس كورونا ويمنع التجمعات سواء الزواجات الأماكن العامة أو المنازل أو المساجد ، وشدد مدير عام المديرية على عدم التهاون في هذه الأمر ومن يخالف سيعاقب في جميع المديرية.

رافق المدير العام في هذه الزيارة مدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس محمد عوض الغرابي و صلاح الهزيلي مدير مكتب التخطيط وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

النقرات 25

المصدر : نبض حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق