اخبار حضرموت - العمقي يشدد على وقف ظاهرة إطلاق النار و الاعتداء على المصالح العامة والخاصة ومحاربة العشوائيات - #حضرموت #اليمن

نبض حضرموت 0 تعليق ارسل تبليغ

???? القراءة الصوتية

الريدة ( المندب نيوز ) إعلام السلطة المحلية

عُقد صباح اليوم الأربعاء إجتماع في المجمع الحكومي بمدينة الريدة الشرقية، يرأسه العقيد صالح حسن العمقي مدير عام مديرية الريدة و قصيعر ضمّ مدير أمن المديرية العقيد علي سعيد باقروان و قائد خفر السواحل بالمديرية الرائد أمجد عمر الكثيري وعدد من القيادات الأمنية وضباط الأمن بالمديرية

وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام بالحضور شاكراً حضورهم واهتمامهم ، ناقلاً لهم تحيات محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

وفي الاجتماع شدد العقيد صالح العمقي على جميع رجال الأمن بالمديرية بجميع تشكيلاته على ضرورة تكاتف جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد والانضباط والالتزام باللوائح والقوانين .

وقال أن المسؤولية مسألة مشتركة تخص الجميع ولن يكتمل العمل الأمني إلا بتظافر الجهود للحفاظ على المصلحة العامة وعلى الأمن القيام بمهامه مع الأجهزة ذات العلاقة بالمديرية.

وحذر المدير العام من العشوائيات والسطو على المصالح العامة ، وضرورة أن يضطلع الأمن بدورة في الحفاظ على هذه المصالح بمعية الأجهزة الإدارية الأخرى حاثاً على التنسيق بين المعنيين وتظافر الجهود الانجاح المهمة الملقاة على عاتق الجميع .

و دعاء العمقي رجال الأمن إلى متابعة ظاهرة إطلاق النار بالمديرية ومنع انتشار هذه الظاهرة السيئة على المجتمع والتي تؤثر على السكينة العامة وتقلق راحة المواطنين مشدداً على رفع اليقضة الأمنية والضرب بيد من حديد ضد من يحاول زعزعة الأمن وتشويه المديرية.

وكذلك شدد العقيد صالح العمقي على الانضباط الوظيفي والالتزام بالدوام الرسمي في مراكز العمل ومنع تناول القات أثناء الدوام ومحاسبة كل المقصرين عن أداء مهامهم وأعمالهم ، حاثاً رجال الأمن على التعامل بأسلوب حضاري واخلاقي مع المواطنين في متابعة معاملاتهم.

حيث تمّ التداول بالأوضاع الأمنية الراهنة، والإتفاق على تفعيل الإجراءات والمعالجات الأمنية خلال الأيام المقبلة، وتوحيد الجهود في هذه المرحلة الدقيقة لتثبيت الأمن والإستقرار في المديرية.

ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا منها الحفاظ على الأمن في المديرية وتعزيز دوره ، واستمع مدير عام الريدة و قصيعر لأهم المشاكل والمعوقات التي تعترض سبيل تنفيذ مهام رجال الأمن والعمل على حلها.

النقرات 59

المصدر : نبض حضرموت

أخبار ذات صلة

0 تعليق