السقطري: الانتقالي حريص على النهوض بمحافظة لحج

المشهد العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد اللواء سالم عبدالله السقطري، نائب رئيس الإدارة الذاتية للجنوب أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي حريصة على النهوض بكل محافظات الجنوب، ومنها محافظة لحج الأبية.

جاء ذلك خلال لقائه مساء اليوم عددا من الشخصيات الإدارية والسياسية والاجتماعية بمحافظة لحج، بمقر الأمانة العامة للمجلس الانتقالي بعدن.

استمع اللواء السقطري إلى طبيعة الأوضاع التي تشهدها محافظة لحج على المستوى الخدمي والتنموي خاصة المعاناة المتعلقة بخدمة الكهرباء التي تشهد تدهورا وإهمالا كبيرا من الجهات المختصة، إضافة إلى الخدمات الأخرى.

وأكد أن محافظة لحج كانت منبعا للثائرين والأحرار وحقلا لرجال الفكر والسياسة والثقافة والأرض الخصبة الغنية بمواردها الزراعية، ولا ينبغي لها أن تعيش هذه المعاناة.

وشدد على أهمية تضافر جميع جهود أبناء لحج، والعمل بروح الفريق الواحد الذي يلتقي على القاسم والهم المشترك لأبناء المحافظة، وهو استعادة الألق والوهج الذي عُرفت به، والنهوض بكل مؤسساتها وإدارتها بما يلبي متطلبات واحتياجات هذه المحافظة المكافحة والصامدة.

وأكد الحاضرون أن لحج ستظل داعمة ومساندة للمشروع الوطني الذي حمله المجلس الانتقالي الجنوبي على عاتقه وحمل معه آمال وتطلعات شعب الجنوب، لافتين إلى أنهم يسعون لتنسيق كافة الجهود وتوحيدها بما يتفق مع المصلحة العليا لمحافظة لحج بصورة خاصة والجنوب عامة.

المصدر : المشهد العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق