التخطي إلى المحتوى

اليمن الان الزبيدي: المجلس الإنتقالي الجنوبي هو مجلس كل الجنوبيين ولن يقصي أحداً – اليمن العربي اخبار محليه

أكد رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، اللواء، عيدروس قاسم الزبيدي، أن المجلس الانتقالي الجنوبي، هو مجلس كل الجنوب، ولن يقصي أحداً، او يهمش أي مكون سياسي جنوبي يحمل تطلعات شعب الجنوب ويناضل من اجل تحقيق الهدف المنشود، في معانقة شمس الحرية والاستقلال وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية الكاملة السيادة.

وقال خلال تدشين القيادة المحلية والجمعية الوطنية في أبين، أن من أولويات المجلس الانتقالي تحرير ما تبقى من مناطق لم يكتمل تخليصها من ميليشيات الحوثي وعفاش في مكيراس وبيحان وقواتها الاحتياطية في وادي حضرموت، ولن يدخر المجلس جهدا مع دول التحالف العربي حتى تحرير كامل التراب الجنوبي.

وشدد الزبيدي على ضرورة تعزيز قيم التسامح والتصالح الجنوبي ونبذ كل اشكال الفرقة والتنازع وتعزيز وحدتنا الوطنية الجنوبية لاجهاض كل من يتربص بالانتصارات والانجازات التي تحققت في جنوبنا العزيز.

كما أكد استمرار العمليات العسكرية ضد تنظيمي داعش والقاعدة حتى تطهير كافة مناطق الجنوب وتأمينها .. موضحاً أن الحرب على الارهاب لا تتطلب جهداً امنياً وحسب بل لا بد من جهد سياسي وإعلامي وثقافي وتوعوي، وسيعمل المجلس ضمن برامجه على تأهيل وتدريب شريحة واسعة من أبناء أبين في مختلف المجالات ليساهموا في خلق البيئة الصحية لعملية البناء السياسي والأمني والمجتمعي في محافظة أبين خاصة، والجنوب عامة.

وجدد الزبيدي شكر وإمتنان المجلس للمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وكافة دول التحالف العربي على ما قدموه ويقدمونه للشعب في محافظات الجنوب المحررة .. مؤكداً إعتزاز المجلس بشراكة شعبنا الجنوبي ومقاومته مع الأشقاء وهي الشراكة التي أنجزت ملاحم تحرير معظم محافظات الجنوب ودحرت جحافل المليشيات وقطعت أيدي المشروع التوسعي الايراني والأذرع الارهابية الدخيلة على الجنوب.

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :اليمن العربى

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن الان ، اخبار اليمن اليوم ، اخبار اليمن عاجل ، اخبار اليمن العاجله ، اخبار اليمن 24 ، اخبار اليمن تعز ، اخبار اليمن خلال نصف ساعه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!