التخطي إلى المحتوى

مدير التعليم الأهلي والأجنبي بالقريات يلتقي مستثمري ومسؤولي القطاع

عبدالعزيز المشيطي (القريات)

بحضور مدير تعليم القريات الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي، عقد أمس (الخميس) مدير عام التعليم الأهلي والأجنبي بوزارة التعليم محمد بن عيد العتيبي، اجتماعاً مفتوحاً مع المستثمرين والمستثمرات والمسؤولين بقطاع التعليم الأهلي بمحافظة القريات.

وبدأ الاجتماع بإبداء العتيبي إعجابه بالمباني المدرسية بالقريات بقطاع التعليم الأهلي، واستشعاره ببعض المعوقات التي تواجههم واستعداد الوزارة للمساعدة للتغلب على هذه المعوقات.

كما طالب بالاستفادة من برامج تدرج واعتماد وغيرها من البرامج التي توفرها الوزارة، ومؤكداً حرص الوزارة على توطين الوظائف بقطاع التعليم الأهلي.

وأشاد العتيبي بجهود مدير تعليم القريات وبحصر الإدارة للأراضي التعليمية، مؤكداً أن توجيهات وزير التعليم ومساعديه تنصب على التسهيل في عملية المباني والمخططات والفترة الزمنية، وأن توجه الدولة هو استقطاب المستثمرين من داخل المحافظة وخارجها فيما يأتي بمصلحة التعليم، كما أبدى دعم الوزارة في طرح استثمارات رياض الأطفال، مؤكداً أن هدفه من هذه الزيارة هو دعم التعليم الأهلي وتجويده.

بدوره، قدّم مدير تعليم القريات الدكتور محمد الثبيتي شكره لمدير عام التعليم الأهلي والأجنبي بوزارة التعليم، لحرصه على الالتقاء بالمستثمرين والمستثمرات بالقريات وتسهيل إجراءاتهم.

ثم استمع الجميع إلى مداخلات المستثمرين والمستثمرات والمسؤولين بقطاع التعليم الأهلي بالقريات، وأبرز الصعوبات التي تواجههم حيث تمت الإجابة على جميع تساؤلاتهم.

الجدير بالذكر، أن زيارة مدير عام التعليم الأهلي والأجنبي بالوزارة محمد بن عيد العتيبي لمحافظة القريات، تأتي للوقوف على مؤشرات التنفيذ للخطط الانتقالية لمبانٍ معدة لأغراض تعليمية والوقوف على الصعوبات التي تواجههم لدعم الإدارات والمستثمرين بالقريات.

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :صحيفة عكاظ

الكلمات الدلائليه اخبار السعودية السياسية ، اخبار السعودية وايران ، اخبار السعودية سبق ، اخبار السعودية وايران اليوم ،اخبار السعودية واليمن اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!