التخطي إلى المحتوى

اليمن الان البحسني يشيد بقرارات مجلس الوزراء ويدعو إلى سرعة تنفيذها – اليمن العربي اخبار محليه

أشاد محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"، قائد المنطقة العسكرية الثانية، بنتائج اجتماع مجلس الوزراء، بحسب ما جاء في الصفحة الرسمية له عبر "فيس بوك".

حيث تم انعقاده في العاصمة المؤقتة عدن بتاريخ 14/11/2017م، مثمنا القرارات التي خرج بها لاسيما ما يتعلق بمحافظة حضرموت من اعتماد مخصصات خاصة للكهرباء بالمحافظة.

وبعث البحسني في رسالته الى رئاسة مجلس الوزراء شكره وامتنانه لموقف الحكومة في معالجة واحدة من أهم القضايا والمشكلات التي تؤرق السلطة والمواطنين في المحافظة.

ودعا البحسني الى سرعة تحويل المبالغ المعتمدة للمحافظة إلى البنك المركزي فرع المكلا بأسرع وقت حتى تتمكن السلطة المحلية من معالجة مشكلات الكهرباء والإستفادة القصوى والسريعة من القرارات الحكومية.

الجدير ذكره أن مجلس الوزراء قد اقر في اجتماعه عددا من القرارات التي تخص حضرموت تمثلت في شراء كميات من الديزل والمازوت لكهرباء المحافظة بما قيمته عشرة مليون دولار.

كما اقر المجلس اعتماد تسديد خمسة مليار ريال من ديون سابقة على كهرباء حضرموت الساحل والوادي.

تسديد خمسة مليون ونصف دولار من ديون سابقة لشركات بيع الطاقة العاملة في حضرموت والتي تراكمت من سنوات سابقة.

وصرف ثمانية مليون دولار لتسديد القسط الثالث من كلفة محطة وادي حضرموت الغازية، التي من المقرر انجازها بعد شهرين فقط من الآن.

كما أقر المجلس تسديد قيمة وقود الطائرات بمبلغ ستة مليون دولار لمطاري عدن وسيئون، لضمان انتظام حركة الطيران بهما.

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :اليمن العربى

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن الان ، اخبار اليمن اليوم ، اخبار اليمن عاجل ، اخبار اليمن العاجله ، اخبار اليمن 24 ، اخبار اليمن تعز ، اخبار اليمن خلال نصف ساعه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!