التخطي إلى المحتوى

اليمن الان "النوبي" يطلع التجهيزات التدريبية بأكاديمية الاختراع للتقنية والإبداع بتريم – اليمن العربي اخبار محليه

أطلع مستشار مدير عام مديرية المكلا لشؤون الشباب الحاصل على جائزة المخترعين العرب خليل النوبي، على سير التجهيزات التدريبية بأكاديمية الاختراع للتقنية والإبداع فرع تريم التابعة لمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي.

جاء ذلك خلال زيارته الاستطلاعية لفرع الاكاديمية بمدينة تريم واستمع من المدير التنفيذي للأكاديمية عدنان محيفوظ، إلى اهم البرامج والدورات التدريبية التي تنفذها اكاديمية الاختراع ودورها في بناء قدرات الشباب المبتكرين والمخترعين واحتضانهم في بيئة مناسبة.

وأعرب عن شكره وتقديره لمستشار مدير عام مديرية المكلا لشئون الشباب الحاصل على جائزة المخترعين العرب لزيارته لأكاديمية الاختراع للتقنية والإبداع فرع تريم للإطلاع عليها عن كثب والتعرف على برامجها المهنية والتقنية والفنية والصناعية التي تخدم المجتمع .

بدوره أبدى النوبي، اعجابه بالتجهيزات التدريبية والمعمل الذي يحتوي على جميع الأدوات التي يستخدمها المتدربين بالأكاديمية في مختلف التخصصات والدورات التدريبية.

ودعا إلى ضرورة ان تعقد الاكاديمية شراكات مع مختلف المراكز والجهات الأخرى التي تهتم بالاختراع لما له من أهمية في تنمية الشباب المبتكرين والمخترعين خاصة وان وادي حضرموت يمتلك الكثير من الشباب المبدعين والمخترعين وتعتبر الاكاديمية حاضنة للاختراع في وادي وصحراء حضرموت .

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :اليمن العربى

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن الان ، اخبار اليمن اليوم ، اخبار اليمن عاجل ، اخبار اليمن العاجله ، اخبار اليمن 24 ، اخبار اليمن تعز ، اخبار اليمن خلال نصف ساعه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!