التخطي إلى المحتوى

اليمن الان "هادي" يرفض استقالة "المفلحي".. والأخير يشترط هذا للعدول عن قراره – اليمن العربي اخبار محليه

رفض الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اليوم الجمعة، الاستقالة التي تقدم بها، محافظ عدن، عبد العزيز المفلحي.

وقال مصدر في رئاسة الجمهورية إنه: "فور عودة هادي من جولته الخارجية سيستدعي أحمد عبيد بن دغر، رئيس الوزراء والمحافظ، والمعنيين، لفعل ما يحقق استتباب الأمن والاستقرار والتنمية في العاصمة المؤقتة عدن.

وقدم المفلحي استقالته، أمس الخميس، في رسالة للرئيس اليمني، جاء فيها: "أقدّم استقالتي من منصبي كمحافظ لعدن، كما أقدّم اعتذاري لأبناء المحافظة عن مواصلة المشوار الذي واجهت فيه الكثير من الصعاب في سبيل توفير الأساسيات".

وأعرب عن أسفه لما وصل إليه حال المحافظة، من "تردي للخدمات الأساسية وانقطاع التيار الكهربائي وارتفاع الأسعار بالتزامن مع الانهيار السريع للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية".

وحمّل المفلحي، الذي يتواجد في العاصمة المصرية القاهرة منذ أشهر، حكومة بن دغر، مسؤولية "إعاقة كافة الجهود والمحاولات التي دعمها التحالف العربي من أجل استعادة نهضة وتنمية المحافظة".

واشترط الدكتور المفلحي، بعد ان تم رفض إستقالته من قبل الرئيس هادي، انه لن يعود لمنصب محافظ عدن، الا بتشكيل لجنة تحقيق واعطاءه كامل الصلاحيات في ابعاد الفاسدين من مكتب المحافظة.

تخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.
المصدر :اليمن العربى

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن الان ، اخبار اليمن اليوم ، اخبار اليمن عاجل ، اخبار اليمن العاجله ، اخبار اليمن 24 ، اخبار اليمن تعز ، اخبار اليمن خلال نصف ساعه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!