التخطي إلى المحتوى

عااجل .. بعد أنباء عن تسليمها لطارق صالح .. هذا ما حدث اليوم في قاعدة العند – اليمن الان

دَشَّن محافظ لحج قائد اللواء 17 مشاة بالمحافظة اللواء الركن أحمد تُركي ، و معه قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن ، اليوم ، العام التدريبي والعملياتي القتالي المعنوي الجديد 2018 م لقوات محور العند و اللواء الثاني حزم بالمحافظة.

ونَقَل المحافظ تُركي تحيات فخامة رئيس الجمهورية إلى قادة و ضباط و صف و جنود المحور.. لافتا الى أن اللواء الثاني حزم هو أول الألوية التي تم تشكيلها دفاعاً عن العاصمة المؤقتة عدن و تحريرها من دنس المليشيا الحوثية الانقلابية و على يدي قائده حينها اللواء الركن فضل حسن ، و بجدارته النوعية تحقق النصر المؤزر بدعم من التحالف العربي.

و أكد أن هذا العام المُستَجَد يأتي و قد جرى إحراز النجاحات المهمة باتجاه الإعدادات المادية و المعنوية للجيش الوطني و مقارعته للانقلاب و أدى ذلك أيضاً إلى استتاب الأوضاع الأمنية و يقظتها الدائمة بالمحافظات المحرَّرَة و منها محافظة لحج .

مُشَدِّدَاً على بذل قصارى الطاقات لإنجاز مهمات العام التدريبي الحالي و أهدافه و ترجمةً للمبدأ العسكري المُتَمَثِّل في سقوط قطرة عرق واحدة في ساحة التدريب تُوَفِّر قطرة دم في ميدان المعركة .

من جانبه استعرض أركان حرب محور العند ، العميد الركن نجيب المَشوَلِي الصُّبَيحِي ، الأعمال العسكرية القتالية الجسام التي نَفَّذَها اللواء الثاني حزم ، ذوداً عن حياض الوطن من الانقلابيين ، حتى تم دحرهم بدءاً بمدينة عدن ، مروراً بمحافظة لحج ، مستكملاً مهماته الرسمية الدفاعية الفاعلة في هذه الأثناء بمناطق الساحل الغربي من البلاد .

 

يأتي ذلك بعد تداول أنباء عن تجميع قوات عسكرية من أنصار الرئيس السابق إلى قاعدة العند بقيادة العميد طارق صالح. المصدر : ناس تايمز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *