التخطي إلى المحتوى

عااجل أمريكا تزف هذا الخبر السعيد للمغدور صالح الى قبره وعبد الملك الحوثي مرعوب من هذا الامر لكنه لا يعرف شيء لانه محبوس في كهفه – اليمن الان كشف تقرير استخباراتي امريكي عن استشعار جماعة الحوثي عن قرب نهايتها .

وقال تقرير صادر عن مؤسسة جيمس تاون الاستخباراتية الامريكية ان قيادات حوثية بارزة تقر بقرب نهاية الجماعة بعد اغتيال الرئيس السابق علي عبدالله صالح .وذكر التقرير ان الحوثيين بدأوا في نقل السلاح الثقيل والمتوسط الى معاقلهم في عمران وصعدة استعدادا لتراجع محتمل من صنعاء .

واضاف التقرير المخابراتي ان قيادات الحوثي يعيشون حالة من الرعب والذعر بعد اغتيال صالح .واشار التقرير الى ان قيادات في الجيش اليمني رفضت الانضمام لصفوف المتمردين الحوثيين سيجبر الاخيرين على التراجع الى معاقلهم بصعدة .

واوضح التقرير ان اغتيال الرئيس صالح ادى الى اعادة تشكيل كبير للتحالفات السياسية في شمال غرب اليمن , مؤكدا ان اغتيال صالح يمثل بداية النهاية للمتمردين الحوثيين في اليمن.
فيما علق القيادي المؤتمري عبد الحميد العونة في تصريح خاص لموقع “يمن السلام ” بالقول ان عبد الملك الحوثي يعتقد انهم يحققون الانتصارات في كل مكان فهو لا يعلم شيء ولا تصله الا الاخبار السارة في كهفه المحبوس فيه منذ اندلاع المواجهات . المصدر : متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *