التخطي إلى المحتوى

عاجل ورد الآن… خبر مفاجئ وسار ورد من دول الخليج سيدخل الفرح لكل اليمنيين حكومتةً وشعباً” تفاصيل” – اليمن الان كشف امين عام مجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف الزياني، ان توجيهات قادة دول المجلس تقضي بإدماج اليمن اقتصاديا.

وأكد خلال لقائه اليوم الثلاثاء في الرياض وزير الاعلام معمر الارياني، ان اليمن قادمة على خير بعد انتهاء الحرب وعودة الشرعية وان اليمن عزيزه وغاليه على دول الخليج ولن يتم التخلي عنها وسيتم دعمها على كافة المستويات.

ورحب الزياني بالتعاون المشترك بين المجلس ووزارة الاعلام خاصة فيما يتعلق ببرامج بالتدريب والتأهيل للاعلاميين اليمنيين.

وبحث اللقاء، التطورات التي تشهدها الساحة اليمنية في ظل استمرار الانتهاكات التي تمارسها ميليشيا الحوثي الايرانية بحق الشعب اليمني وفِي مقدمتها ما يتعرض له الصحفيون من قتل واختطاف ممنهج لإسكات دور الصحافة في فضح الجرائم والانتهاكات التي تقوم بها الميليشيا .

وجرى استعراض البرامج والمشاريع الاعلامية لفضح وتعرية تلك الانتهاكات ، وفي مقدمتها برامج التوعية المجتمعية، والعمل الاعلامي المشترك مع مجلس التعاون الخليجي.

وثمن الارياني الدور الكبير الذي تقوم به الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي في مساندة الشرعية في اليمن.. لافتا الى أن اليمن بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي يخوض معركة استعادة الدولة بدعم ومساندة من الاشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية. المصدر : برق برس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *